عايز تتفسح بأقل التكاليف؟ بالأسعار اقتراحات لأماكن سياحية فى "شم النسيم"

الخميس، 28 أبريل 2016 08:00 م
عايز تتفسح بأقل التكاليف؟ بالأسعار اقتراحات لأماكن سياحية فى "شم النسيم" أحد المنتجعات السياحية فى مصر
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب أعياد الربيع ويوم "شم النسيم" الذى يعد يوم مقدس لدى العديد من العائلات المصرية للخروج إلى الحدائق والأماكن المفتوحة لتنزة والاستمتاع بالجو المعتدل. ولكن الزحمة الكبيرة فى هذا اليوم أو عدم وجود الأموال الكافية تجعل الكثير من الأفراد والعائلات يفضلون قضاءه فى المنزل ولكن لا داعى لذلك نساعدكم اليوم بمجموعة من الأماكن السياحية التى من الممكن أن تقضوا فيها أوقات سعيدة فى يوم "شم النسيم" بتكاليف بسيطة.

الفيوم الاختيار الأول قريبة وقليلة التكلفة


1-أماكن سياحية
سحر الطبيعة بالفيوم

الفيوم تلك المدينة الجميلة التى يتواجد بداخلها العديد من القرى السياحية التى دائمًا ما يذهب إليها زائرى مصر من الأجانب فى حين أن معظم المصريين لا يعلمون عنها شئ، فى هذا اليوم القرى السياحية بالفيوم سوف تكون اختيار مناسب جدًا فرحلات اليوم الواحد يكون سعر الفرد فى معظم القرى السياحية فى حدود الـ 70 جنية ويكون شامل وجبة غداء ومن الممكن أن تقوم بركوب الخيل لمدة نصف ساعة بحوالى 35 جنية واذا اردت ان تقوم بتجربة السفارى باستخدام الـ "بيتش باجى" فالسعر فى الساعة يكون فى حدود 100 جنية وهذا يعنى أن اليوم الكامل للفرد لن يتعدى الـ 300 جنية وهناك الكثير من العروض التى تنزل خصيصًا ليوم شم النسيم عليك أن تبادر بالحجز وتستمتع بوقتك.

شرم الشيخ بعروض رائعة


2-أماكن سياحية
استغل قلة التكلفة ولا تترد فى الذهاب لشرم الشيخ

تقوم مدينة شرم الشيخ منذ فترة بعمل العديد من العروض لتنشيط السياحة الداخلية عليك ألا تفوت هذه الفرصة وتذهب للاستمتاع بوقتك فى أحد الفنادق السياحية فهناك العديد من الرحلات التى تنطلق من القاهرة لمدة لا تقل عن 3 أيام وبتكلفة زهيدة جدًا فى حدود 350 جنية للفرد شاملة التحرك والإقامة والتنقلات هناك الكثير من العروض فقط اكتب على محرك البحث جوجل عروض رحلات سياحية لشرم الشيخ واحجز مكانك فورًا لتستمع بعيد الربيع على البحر.

دهب.. راس شيطان أو سانت كاترين


3-أماكن سياحية
جمال الأماكن السياحية فى سيناء

سيناء وجمال الطبيعية بها يتصدر المشهد بالأماكن الأكثر جمالًا والأقل تكلفة.. هذه الأماكن مناسبة بشكل أكبر للرحلات الشبابية لا تتردد فى حجز رحلة أنتَ وأصدقائك بأحد "الكامبات" فالرحلة شاملة التنقل وقضاء يومين أو 3 أيام لن تزيد عن 500 جنية للفرد وسوف تستمتع فى الربيع وتجدد نشاطك مرة أخرى.


موضوعات متعلقة...


تعرف على عناوين أشهر الأماكن السياحية والترفيهية بمحافظة أسيوط
بالصور.. أشهر 10 شواطئ فى إسبانيا مناسبة لالتقاط صور سيلفى رائعة
الأماكن السياحية على "انستجرام" "حمادة".. وفى الحقيقة "حمادة تانى خالص"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة