رسميا .. علاء عبد العال مديراً فنياً لإنبى لمدة موسم ونصف

الأربعاء، 27 أبريل 2016 11:38 م
رسميا .. علاء عبد العال مديراً فنياً لإنبى لمدة موسم ونصف علاء عبد العال

كتب عمرو جاب الله
قرر مجلس إدارة نادى إنبى تعيين علاء عبد العال مديراً فنياً للفريق لمدة موسم ونصف خلفاً لحماده صدقى الذى تم إقالته مؤخراً.

ويتولى خالد متولى المسئولية الفنية للفريق البترولى مؤقتاً لحين تولى عبد العال المسئولية بشكل رسمى.

كانت هناك مفاوضات جادة بين انبي وعبد العال خلال الساعات الماضية وتم الاعلان عن التعاقد عقب انتنهاء مباراة الفريق في دور الـ16 من كأس مصر التى فاز فيها الفريق علي وادي دجلة.




أخبار متعلقة :


- إنبى يخطف بطاقة التأهل لدور الـ8 بكأس مصر على حساب دجلة


- بالفيديو ..الهندوراسى "مارتينيز" يسجل هدف التقدم لانبى فى شباك دجلة




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة