السجن المشدد 7 سنوات لربة منزل وزوجها بتهمة تعذيب طفلها حتى الموت بالشرقية

الأربعاء، 27 أبريل 2016 11:54 ص
السجن المشدد 7 سنوات لربة منزل وزوجها بتهمة تعذيب طفلها حتى الموت بالشرقية المستشار سامى عبد الرحيم رئيس محكمة جنايات الزقازيق
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار سامى عبد الرحيم، بالسجن المشدد 7 سنوات لكل من "مريم س ا"21 سنة ربة منزل، مقيمة أبو كبير، وزوجها الثانى "أحمد ث ع" 22 سنة ميكانيكى، لتعذيبهما طفل المتهمة الأولى حتى الموت.

تعود أحداث القضية رقم 4625 لسنة 2014 جنايات أبو كبير لقيام المتهمة وزوجها فى يوم 7 أكتوبر 2013 بقتل الطفل "محمد ع" 3 سنوات، عمدا.

كان اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من الرائد رائد ربيع رئيس مباحث مركز شرطة أبوكبير، يفيد ببلاغ من أهالى حى السبعين بدائرة المركز بتصاعد رائحة غريبة، من منزل أحد الجيران، وعلى الفور تم الدفع بقوة من ضباط المباحث، وبتفتيش المنزل عثر على جثه الطفل نجل الزوجة على سريره وفى حاله تعفن، وبها أثار ضرب مبرح.

وتوصلت التحريات إلى أن الطفل يعيش مع والدته وزوجها بعد طلاقها من والده، وأن الأم اعتادت ضرب الطفل بالعصا لتأديبه، ويوم الحادث انهالا عليه ضربا، ورغم تدخل الجيران واصلا ضربه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وأن الزوج كان سريع الغضب منه ومل وجوده بالمنزل.

تم ضبط المتهمان وبعرضهما على النيابة العامة، قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.


موضوعات متعلقة..


- ضبط 3 عناصر إخوانية اعتدوا على ضابط واستولوا على سلاحه فى مسيرة بالشرقية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة