مفاجأة ليستر سيتى تتسبب فى خسارة شركة مراهنات 10 ملايين إسترلينى

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 04:35 م
مفاجأة ليستر سيتى تتسبب فى خسارة شركة مراهنات 10 ملايين إسترلينى ليستر سيتى
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت شركة المراهنات العملاقة وليام هيل اليوم الثلاثاء، إن صناعة المراهنات تواجه أكبر خسارة فى تاريخها بالدورى الإنجليزى مع حاجة ليستر سيتى لانتصار واحد فقط لانتزاع لقب أول بشكل مفاجئ.

وكان فوز ليستر بالدورى مستبعدا لدرجة أن وليام هيل وضعته كأحد المرشحين للتتويج بنسبة 1 لكل خمسة آلاف فى بداية الموسم، وقالت وليام هيل فى بيان إن خسارة شركات المراهنات الآن تبلغ حوالى عشرة ملايين جنيه إسترلينى.

وقالت وليام هيل، إنه من المنتظر أن يحصل رجل من جيلدفورد بإنجلترا على أعلى جائزة فردية بعدما دفع 75 جنيها للرهان على فوز ليستر بالدورى بنسبة 1 إلى 1500 بعد أسابيع قليلة من انطلاق المسابقة.

ولم يجن الرجل أرباحا رهانه لذلك يحق له الحصول على 112 ألفا و500 جنيه إسترلينى إذا توج ليستر باللقب.

وفى المجمل تواجه وليام هيل دفع ما يزيد على ثلاثة ملايين جنيه إذا فاز ليستر على مانشستر يونايتد باستاد "أولد ترافورد" يوم الأحد القادم.

وقال جو كريلى المتحدث باسم وليام هيل "نحن فى طريقنا لخسارة ثروة صغيرة إذا فعل ليستر ما يتوقع كل الناس الآن أن يفعله، واحد لكل خمسة آلاف ستكون أعلى سعر لفائز فى تاريخ المراهنات".
كلمات متعلقة:


موضوعات متعلقة:


- أوجه التشابه بين أتلتيكو مدريد وليستر سيتى فى موسم استثنائى.. مبدأ القتال والعرق داخل الملعب يصنعان المعجزات.. تعادل توتنهام يمنح فريق رانييرى قبلة الحياة.. والمال ليس كل شىء فى كرة القدم

- رياض محرز يرفض باريس سان جيرمان للبقاء فى الدورى الإنجليزى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

AHMED

احب الكرة

الكرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة