لو عروسة.. 5 موديلات شعر ممكن تعمليهم فى ليلة العمر

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 06:00 ص
لو عروسة.. 5 موديلات شعر ممكن تعمليهم فى ليلة العمر شعر مجعد وعليه طوق ورد أحمر
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ليلة العمر لا تتكرر غالبًا سوى مرة واحدة فقط لذلك تسعى الفتيات إلى إبراز جمالهن فى تلك الليلة؛ كى يخطفن الأنظار من كل الحاضرين فى العُرس، لكن غالبية الفتيات ينصب تركيزها على اختيار الفستان فقط ولا يفكرن فى موديلات الشعر التى تتسق مع شكل وجههن رغم ما يضيفه شعرهن من جمال لإطلالتهن.

وتترك الكثيرات اختيار موديل الشعر لخبير التجميل الخاص بهن فى ليلة العُرس دون أى مشاركة منهن فى هذا الاختيار، لذا إذا اقترب موعد عُرسك فإن هناك 5 موديلات شعر ستجعلكِ أجمل من تلك التسريحات التقليدية التى تُنفذها العرائس الأخريات، وذلك حسبما ذكر موقع "brides".

"الشعر الانسيابى"


يناسب الشعر الانسيابى عادة غالبية الفتيات، كما أنه ينال رضا عدد كبير من الفتيات فى ليلة زفافهن، لذا إذا كنتِ تفضلين الشعر الانسيابى فى ليلة عُرسك فإن هناك ثلاثة تسريحات شعر يمكنكِ فعلها، الأول هو جعل شعرك بأكمله على احدى كتفيكِ.

أما الموديل الثانى هو ترك الشعر للخلف وعمل "بومبيه" للشعر من الأمام، أما الثالث فهو جعل الشعر بأكمله للخلف وتزيينه بوردة فقط.

الانسيابى 7
شعر انسيابى للخلف


انسيابي 1
شعر انسيابى على احدى الكتفين


انسيابي 2
شعر انسيابى لكنه مجعد من أسفل



"الشعر المجعد"


يناسب الشعر المجعد الفتاة الجريئة التى تريد عمل تسريحة شعر لها مختلفة عن تسريحات الآخريات من العرائس، إذا كنتِ ممن يفضلن الشعر المجعد فإن هناك موديلان للشعر المجعد، الأول هو جعل الشعر انسيابى من أعلى الرأس وجعل الجزء الأخير منه مجعدًا، أما الثانى هو تجعيده بأكمله للوراء وتركه مع وضع عدد من الزهور الصغيرة عليه.

مجعد 9
شعر مجعد وعليه طوق من الورد الأحمر


مجعد 10
شعر مجعد للخلف



"جعل الشعر للخلف"


يُعد عقد الشعر للخلف وعمل "كعكة"، هى تسريحة شعر للفتيات اللاتى يمتزن بالبساطة ولا يفضلن عمل أى تسريحات أخرى، لذا يمكنكِ جعل شعرك مثل "الكعكة" للخلف إذا كنتِ تريدين عمل تسريحة بسيطة فى ليلة عرسك.

الشعر للخلف 4
تسريحة شعر للخلف وفوق الشعر قطعة قماش شبكية



"الضفائر"


تسريحة شعر تُكسبك الشكل الطفولى الهادئ، يمكنك عملها بأشكال مختلفة بعيدة عن كل ما هو تقليدى، فيمكنكِ جعل شعرك مجعدًا مع تزيينه باحدى الضفائر التى يتم وضعها فى منتصف الشعر.

وإذا كنتِ تريدين شكلا أكثر أناقة يمكنكِ إضافة بعض الورود لها، أما الضفيرة الأخرى فهى الضفيرة الكبيرة التى توجد من أول الشعر حتى آخره، فهى تُكسبك منظر طفولى رقيق.

ضفيرة 3
ضفيرة على الشعر من الأمام


ضفيرة 8
ضفيرة على الشعر من الخلف



"الشعر المرفوع"


رفع الشعر بأكمله لفوق الرأس يُعد شكلا آخر من أشكال تسريحات الشعر الرقيقة، والتى تجعلك مثل الأميرات فى ليلة عُرسك، لذلك يمكنكِ عمل هذه التسريحة بشكل بسيط دون عناء.

أما التسريحة الأخرى للشعر المرفوع فهى تشبه إلى حد كبير تسريحة الشعر فى فترة الثمانينيات والتسعينيات، والتى كانت تفعلها غالبية الفنانات حيث يمكنكِ عملها وتزيينها بتاج ورد رفيع من على احدى جوانب الشعر.

الشعر المرفوع 5
تسريحة شعر مرفوع


الشعر المرفوع 6
شعر مرفوع




موضوعات متعلقة..


تسريحات شعر ليدى جاجا أخر جنان .. تقدرى تعملى زيها؟


لو زهقتى من الشكل التقليدى .. بالصور 5 موديلات شعر تناسب كل يوم









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة