شاهد بـ"اقتحام قسم حلوان": بديع كلف أعضاء "الإرشاد" بمهاجمة الأقسام

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 12:16 م
شاهد بـ"اقتحام قسم حلوان": بديع كلف أعضاء "الإرشاد" بمهاجمة الأقسام محمد بديع _ صورة أرشيفية
كتب إيهاب المهندس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل محكمة جنايات القاهرة، والمنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، اليوم الثلاثاء، نظر جلسة محاكمة 68 متهمًا، فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام قسم شرطة حلوان".

تعقد الجلسة برئاسة المستشار حسن فريد وعضوية المستشارين عصام أبو العلى وفتحى الروينى وسكرتارية أيمن القاضي ووليد رشاد.

وعقب سماع المحكمة لشهادة الملازم إسلام أبو بكر، نادت المحكمة على الضابط مجرى التحريات حول الواقعة، والذى قال بعد حلف اليمين، إن النيابة العامة أمرت الأجهزة الأمنية بإجراء التحريات حول الواقعة، وإن التحريات أسفرت عن عقد اجتماع بين محمد بديع مرشد الإخوان وأعضاء مكتب الإرشاد فى يوم 11 أغسطس من عام 2013، وإن الاجتماع أسفر عن نقل تكليفات لعناصر الإخوان والمواليين لهم بأنه فى حالة فض اعتصامى رابعة العدوية أو النهضة سيتم الهجوم على أقسام الشرطة.

ونوه الشاهد إلى أن قيادات عناصر الإخوان بجنوب القاهرة أصدرت تعليمات بالهجوم على قسم حلوان بالتزامن مع فض اعتصام رابعة العدوية، وأكد الشاهد أن من قاموا بالهجوم كانوا يحملون أسلحة نارية وأن بعض أفراد القسم أصيبوا جراء هذا الهجوم.

وردا على سؤال رئيس المحكمة حول إن كان الهجوم على قسم حلوان منظما أم عشوائيا؟، أكد الشاهد أن الهجوم كان منظما، والدليل على ذلك أنه تم الهجوم فى نفس الوقت على قسم شرطة التبين.


موضوعات متعلقة..


- شاهد بـ"اقتحام قسم حلوان": المتهمون أقاموا حواجز بالقرب من القسم وحازوا أسلحة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة