ديلى ميل: المصريون يتهمون "أبلة فاهيتا" الدمية بهدم أخلاق المجتمع

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 04:12 م
ديلى ميل: المصريون يتهمون "أبلة فاهيتا" الدمية بهدم أخلاق المجتمع أبلة فاهيتا
كتبت - نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرزت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، واقعة مطالبة عدد من نواب مجلس النواب بمنع الدمية المحشوة "أبلة فاهيتا" من الظهور على التلفاز، وتقديم برنامجها "لايف من الدوبلكس"، متعجبة من كون المصريين يتهمون"عروسة محشوة تظهر فى برنامج ساخر" بهدم أخلاق وقيم المجتمع بأكمله.

وأضافت الصحيفة البريطانية فى تقريرها إن "أبلة فاهيتا" اعتادت على المزاح بشكل شبه منتظم، بتعبيرات تحمل إيحاءات جنسية وتلميحات للجنس والخمور، ومشيرة إلى أنها تملك من المعجبين والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى الملايين، بسبب حسها السياسى الفكاهى المتحرر وبرنامجها الذى تقدمه أسبوعياً، ويشاهده 15% من مجمل الجمهور المصرى.

وأضافت الصحيفة، أن "أبلة فاهيتا" اعتادت التقاط صور سيلفى لنفسها وهى فى أوضاع "مثيرة" وترتدى ملابس داخلية وتحمل كتاب "50 شيدز أوف جراى" الجرىء، مما أغضب السياسيين المصريين من العروسة "غير المتحفظة".

وقالت الصحيفة، إن المعاداة بين البرلمان والعروسة "أبلة فاهيتا" بدأت بأغنية تم عرضها فى برنامجها وتنتقد فيها البرلمان، مما أغضب السياسيين المصريين، منبهة إلى هجوم الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان المصرى بنفسه على العروسة.


موضوعات متعلقة:


- ماذا تفعل "أبلة فاهيتا".. لو اعتذر النائب "عجينة" عن تسجيل الحلقة اليوم؟








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة