5 علامات فى العلاقة الحميمة هتقولك "جوزك مش مرتاح معاكى"

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 02:00 ص
5 علامات فى العلاقة الحميمة هتقولك "جوزك مش مرتاح معاكى" علاقة زوجية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يظهر الحب وتتألق المشاعر وتتوج الأحاسيس أثناء العلاقة الحميمة بين الزوجين، لذلك فهى المقياس والميزان الذى تستطيع من خلاله الزوجة أن تزن وتقدر طاقة الحب الصادرة من زوجها وكم الحنان الذى يكنه لها، فهى ليست علاقة أو غريزة شهوانية وحسب، إنما هى رباط بين الزوجين إما أن يكون قوى ومتين أو رقيق وضعيف بإمكانه أن يطيح بالعلاقة الزوجية فى حال قطعه.

لذلك تستعرض الدكتورة " تغريد صالح" أخصائية العلاقات الزوجية 5 علامات يمكن للزوجة أن ترصدها لتدرك إذا كان زوجها مازال يشعر بالراحة معها أم أن ثمة تغيرات تطرأ على حياتهم وتدق جرس الانذار.

*علامات يجب أن تلتفتى لها أثناء العلاقة الحميمة


- اقتصار المقدمات:

عادة عندا يكون الرجل عاشق لزوجته يطيل فى المقدمات قبل عملية الاتصال الجنسى، وتكون القبلات والاحضان الحميمة سمة من سمات الحب والابتعاد عن الشهوة، لذلك إذا اقتصرت أو انتهت تماماً فى كل مرة تجمع بينك وبين زوجك تأكدى أن هناك خطر يدق أبوابكم.

- محاولات التهرب:

الرجل بطبيعته يحب العلاقة الجنسية، لذلك عندما يتراجع عن هذا وتشعر الزوجة أنه يتهرب من اللقاء بها، هنا إما أنه يعانى من مرض عضوى أو جنسى ولا يريد التصريح به، أو أنه يشعر بثمة تغيير تجاه زوجته.

- النوم فوراً:

إذا أعطى الرجل ظهره لزوجته أو خلد إلى النوم سريعاً بعد العلاقة الحميمة دون أن يدلل زوجته كالمعتاد وياخذها فى حضنه ويغمرها بلمسات رقيقة، تشعر الزوجة وكأنه يقضى واجب ثقيل، لذلك يجب أن تحذر الزوجة من مثل هذه التغيرات.

- الصمت:


إذا كان الرجل معتاد على ترديد كلمات الغزل على زوجته أثناء العلاقة او حتى بعض الكلمات الخارجة التى تشعل أجواء العلاقة، ولاحظت الزوجة توقف عن هذه العادة، هنا يجب أن تدرك أن علاقتهما فى خطر.

- التأخر أو التسرع:


إذا طالت مدة العلاقة بشكل مبالغ به أو قصرت بشكل غير طبيعى وبعد التأكد من الخلو تماماً من أى مشاكل عضوية، يجب أن تعلم الزوجة أن البرود العاطفى قد يتسبب فى ذلك.


موضوعات متعلقة

5 نصائح لاستمرار الحياة الزوجية بنجاح أهمها التنوع فى العلاقة الحميمة

علشان فى حاجات تتحس ومتتقلش.. نصائح تساعدك "تمشى المركب" من غير نكد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

دعبدالله منصور

صحيح نصائحكم جزاكم الله خيرا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كفاية تخريب للبيوت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة