هاشتاجات "عيد تحرير سيناء".. "محرز فخر العرب".. الأبرز على "تويتر"

الإثنين، 25 أبريل 2016 09:00 ص
هاشتاجات "عيد تحرير سيناء".. "محرز فخر العرب".. الأبرز على "تويتر" تحرير سيناء
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدرت عدد من الهاشتاجات المهمة قائمة الأكثر تداولا بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، صباح اليوم الاثنين، جاء منها "عيد تحرير سيناء"، "رياض محرز"، "فخر العرب"، "الأهلى بطل الدورى"، "جيم أوف ثرونز".

وجاء هاشتاج "الأهلى بطل الدورى" ضمن قائمة الأكثر تداولاً بمصر رغم أنه النادى الأهلى السعودى، وليس المصرى، من فاز ببطولة الدورى فى المملكة العربية السعودية، إلا أن اهتمام المصريين انصب على الهاشتاج بسبب مشاركة اللاعب المصرى محمد عبد الشافى فى البطولة برفقة الأهلى السعودى.

فيما ظهر هاشتاج "عيد تحرير سيناء" تزامنا مع احتفالات تحرير سيناء كاملة، وهو الهاشتاج الذى حمل عبارات الفخر والاعتزاز بما حققته مصر فى ملف استعادة الأرض دون دماء استكمالاً لنصر حرب أكتوبر.

بينما كان هاشتاج "رياض محرز" يسطر تاريخا جديدا للعرب عامة والجزائر خاصة فى مجال كرة القدم، بعد أن فاز لاعب ليستر سيتى الإنجليزى بجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى واقترابه من تحقيق حلم الفوز بالبطولة نفسها مع فريقه فى إحدى أكبر المفاجآت فى تاريخ اللعبة، مما جعل هاشتاج رياض محرز مقرونا بهاشتاج آخر يحمل اسم "فخر العرب".

كما كان لمحبى المسلسل الأمريكى الأشهر "Game of thrones" نصيبا على موقع "تويتر"، إذ ظهر ضمن قائمة الأكثر تداولاً بهاشتاجين تزامنا مع عرض الحلقة الأولى من الجزء السادس، وهى هاشتاجات "جيم أوف"و "الحلقة الأولى".

عيد تحرير سيناء ، رياض محرز ، هاشتجات (1)



عيد تحرير سيناء ، رياض محرز ، هاشتجات (2)

عيد تحرير سيناء ، رياض محرز ، هاشتجات (3)

عيد تحرير سيناء ، رياض محرز ، هاشتجات (4)

عيد تحرير سيناء ، رياض محرز ، هاشتجات (5)

عيد تحرير سيناء ، رياض محرز ، هاشتجات (6)



موضوعات متعلقة:


لبنى عبد العزيز..ألبوم بيونسيه.. فى الأكثر تداولا بـ"تويتر"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة