من "مصارعة الطماطم" لـ"ابو الهول".. 10 اختراعات صينى لها العجب

الأحد، 24 أبريل 2016 02:00 ص
من "مصارعة الطماطم" لـ"ابو الهول".. 10 اختراعات صينى لها العجب تمثال أبو الهول فى الصين
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتهرت الصين منذ القدم بعمل مسابقات غريبة ومبتكرة دائمة، فهناك أشياء جديدة تبتكرها الصين لجذب أنظار العالم إليها، حتى أنها أصبحت من أكثر الدول شهرة بالأشياء غير الاعتيادية، ولعل من أبرز هذه الأشياء تدريبهم للفتيات الصينيات على الدفاع عن أنفسهن داخل الفندق؛ حتى إذا تعرضت لهم احدى العصابات يستطيعوا الدفاع عن أنفسهن دون اللجوء لأحد.

مصارعة الطماطم أيضًا لفتت أنظار العديد حولها، حيث تفترش الأرض بكميات كبيرة من الطماطم ويبدأ المتصارعون باللعب عليها خلال ما يعرف بمهرجان الثقافة والسياحة المحلية فى تيانيانغ، ولم تكتفِ الصين بإذهال الجميع بهذه الأشياء فقط بل أن هناك مصمم أزياء قام بتصنيع فساتين الزفاف من البلالين.

أما بشأن امكانية ولادتك مرة أخرى، ابتكرت الصين رحمًا اصطناعيًا يمكنك من خلاله الدخول به والخروج من فتحة صغيرة وكأنك تولد من جديد وذلك فيما يسمى "تجربة الموت والولادة"، وفى غرفة يكسوها الظلام ابتكرت الصين لعبة "الموت" كى يشارك الناس بها ويدخلون حجرات مظلمة وكأنهم ماتوا؛ وذلك كى يجربوا ما يحدث لهم حين يموتون.

وابتكرت الصين تمثالا شبيهًا لتمثال "ابو الهول" ووضعته فى حديقة كنوع من التزيين لديهم فى الحدائق، ولم تقف الأشياء المدهشة فى الصين عند هذا الحد بل أنه اجروا تجربة السير على الحبال على مسافات واسعة تكاد لا تصدق عند النظر اليها أن الشخص الذى يسير أمامك سيعيش مرة أخرى.

1
تدريب الفتيات للدفاع عن النفس


2
مصارعة الطماطم


3
تصنيع الفساتين من البلالين


4
تجربة الحياة والموت


5
تجربة الموت


6
ابو الهول


7
الرقص على الحبال



موضوعات متعلقة..



بالصور.. ضيوف مهرجان الإسماعيلية فى رحلة سياحية بالقاهرة


مهرجان الطبول الدولى بالممشى السياحى ببورسعيد











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شناوى

للسياحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة