قارئ يشكو من تأخر تعيين موظفى "جندى درجة أولى" فى وزارة الداخلية

الجمعة، 22 أبريل 2016 05:03 م
قارئ يشكو من تأخر تعيين موظفى "جندى درجة أولى" فى وزارة الداخلية وزارة الداخلية

كتب محمد تهامى زكى
أرسل المواطن أحمد صبرى حسن، شكوى من تأخر تعيين موظفى "جندى درجة أولى" بالرغم من نجاحه فى اجتياز جميع الكشوفات.

وقال المواطن "تقدمت لوظيفة جندى درجة أولى بوزارة الداخلية منذ عام 2011 وأرسل لى جوابا بالكشف الطبى 2012، والحمد لله اجتزت الكشوف جميعها، وفى 2013 أرسل لى جواب بكشف الهيئة بأننى اجتزت الكشف وتم تبليغى بالنجاح، ومنذ ذلك الوقت وحتى الآن لم يتم التعيين، والأمر سارى على ما يقرب من 30 ألف شاب، منهم منتظر جواب التدريب وجواب الهيئة".


قارئ يشكو من تأخر تعيين موظفى جندى درجة أولى فى وزارة الداخلية   (1)

قارئ يشكو من تأخر تعيين موظفى جندى درجة أولى فى وزارة الداخلية   (2)

قارئ يشكو من تأخر تعيين موظفى جندى درجة أولى فى وزارة الداخلية   (3)



موضوعات متعلقة ..


- "اليوم السابع واتس آب":متقدم لوظيفة بالداخلية يطالب بمعرفة موقفه من التعيين


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة