تسريحات شعر ليدى جاجا أخر جنان .. تقدرى تعملى زيها؟

الجمعة، 22 أبريل 2016 04:00 م
تسريحات شعر ليدى جاجا أخر جنان .. تقدرى تعملى زيها؟ ليدى جاجا بتسريحة شعر غريبة
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المغنية الأمريكية " Stefani Joanne" الشهيرة بـ "ليدى جاجا" تلك الفتاة جميلة الملامح المثيرة للجدل ذات الـ30 عام التى كانت دائمًا ما تحب الظهور بشكل غريب ولافت سواء فى الأزياء أو فى تسريحات الشعر، ورغم أنها أصبحت أكثر هدوءً فى الأونة الأخيرة وبدأت تتخذ اتجاه آخر أنيق وطبيعى.
ولكن مازالت إطلالاتها من أكثر الأشياء التى أثارت الجدل فى عالم الأزياء نستعرض معكِ اليوم تسريحات شعرها المختلفة سواء من خلال صبغات الشعر ذات الألوان الغريبة أو أرتداء الشعر المستعار بأشكال بأحجام ضخمة واكسسوارات لافته.

صبغات شعر بألوان جريئة جدًا

1-ladygaga
ألوان شعر غريبة وجريئة بطلة ليدى جاجا

تنتشر فى موضة هذه الأيام صبغ الشعر بألوان جريئة وغريبة ومن اوائل النساء التى كانت دائمًا ما تظهر بها هى ليدى جاجا وكانت وقتها غريبة جدًا ومثيرة للجدل ورغم انتشار هذه الموضة إلا إطلالات الليدى جاجا بها مازالت الأغرب والاكثر جرأة.

الشعر المستعار الضخم

2-ladygaga
شعر مستعار بأشكال مثيرة للجدل

كثيرات من الفتيات أصبحن يفضلن الشعر المستعار من أجل التجديد وفى نفس الوقت الحفاظ على الشعر قليلًا بعيدًا عن العوامل الخارجية التى تؤدى إلى تقصفة واجهاده ولكن هل تتجرأين لوضع الشعر المستعار مثل ليدى جاجا؟ كانت "جاجا" تتفنن فى كيفية الظهور فى كل مرة بشكل أغرب وأكثر إثارة من التى تسبقها يوجد العديد من الفتيات التى تحب الظهور بشكل عصرى ومختلف ولكن مع ليدى جاجا الأمر يتعدى الجرأة.

اكسسوارات الشعر العجيبة

3-ladygag
هل تتجرأين لوضع مثل تلك الاكسسوارات على رأسك؟

ولم تكتفى "جاجا" بالتسريحات وألوان الشعر الغريبة بل كانت تضيف إليهم الاكسسوارات المثيرة فتضع على رأسها أكسسوارات كبيرة الحجم على شكل طيور أو أشياء غريبة الشكل وغير مفهومة بشكل يبدو غير أنيق على الاطلاق هل تتجرأين للظهور بها من أجل الاختلاف؟


موضوعات متعلقة...


شاهد.. أغرب 11 صورة لـ"ليدى جاجا" تداولها رواد مواقع التواصل اليوم
فى عيد ميلادها الـ30.. من الجنون للرقة ماذا فعل الحب بأزياء ليدى جاجا؟
من الكواليس .. القصة الكاملة خلف طلة "ليدى جاجا" فى أوسكار 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة