بالفيديو.. “الشغل مش عيب” شعار إسلام بائع غزل البنات للحصول على مصاريف المدرسة.. ويؤكد: مشروعى كلفنى 6 آلاف جنيه لشراء الماكينة والمستلزمات.. وتعلمن من "يوتيوب" عمل أشكال مختلفة

الجمعة، 22 أبريل 2016 06:46 م
بالفيديو.. “الشغل مش عيب” شعار إسلام بائع غزل البنات للحصول على مصاريف المدرسة.. ويؤكد:  مشروعى كلفنى 6 آلاف جنيه لشراء الماكينة والمستلزمات..  وتعلمن من "يوتيوب" عمل أشكال مختلفة إسلام بائع غزل البنات
كتب محمد العاصى و مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على أحد أرصفة شارع المعز يقف إسلام صلاح الذى يبلغ من العمر 17 عاما بعربة صغيرة بألوان مبهجة، ليصنع “غزل البنات” بأشكال وألوان مختلفة عن طريق السكر الأبيض والملون ليقف زبائنه أمام ما يقوم بصناعته لشرائه، فيحصل على المال حتى يسدد مصاريف مدرسته ويثبت بأن “الشغل مش عيب” .

يقول إسلام فى حديثه لكاميرا “فيديو 7?: “أنا فى دبلوم تجارة وبشتغل علشان أجيب مصاريف المدرسة بتاعتى”، مضيفاً أن مشروعه الصغير كلفه 6 آلاف جنيه، لشراء الماكينة الخاصة لصناعة “غزل البنات” وبعض الخامات الأخرى.

وأوضح إسلام أن أخاه الأكبر كان يعمل فى هذه المهنة وتعلم منه هذه المهنة وأيضاً من خلال مواقع التواصل الاجتماعى ومشاهدة فيديوهات على يوتيوب، حتى أصبح محترفا فيها ليقوم بعمل أشكال مختلفة لـ”غزل البنات” مثل “الفراشة” و”الوردة”.

وأوضح أن الفئة الأكبر التى تُقبل عليه للشراء هى فئة البنات اللواتى يقمن بالتقاط الصور معها بعد شرائها، والأطفال أيضاً.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة