أخبار سوريا اليوم.. سقوط 3 صواريخ من سوريا على مدينة كلس التركية

الجمعة، 22 أبريل 2016 10:34 م
أخبار سوريا اليوم.. سقوط 3 صواريخ من سوريا على مدينة كلس التركية تنظيم داعش _ أرشيفية
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار سوريا اليوم على سقوط ثلاثة صواريخ من سوريا على مدينة كلس التركية، فيما تناولت أخبار سوريا اليوم إعراب المبعوث الدولى إلى سوريا ستافان دى ميستورا، عن قلقه تجاه ما حدث اليوم فى مدينة حلب.

أخبار سوريا اليوم


وتناولت أخبار سوريا اليوم ما ذكرته وكالة دوجان التركية للأنباء إن ثلاثة صواريخ أصابت مدينة كلس التركية بالقرب من الحدود مع سوريا اليوم الجمعة مما أسفر عن إصابة عدد من الأشخاص.

ونقلت أخبار سوريا اليوم عن الوكالة أن الصواريخ سقطت بالقرب من وسط المدينة. ولم يتسن الوصول للمزيد من المعلومات على الفور. وتعرضت كلس التى تقع على الحدود مباشرة لنيران صواريخ بشكل متكرر فى الأسابيع الأخيرة من مناطق تقع تحت سيطرة تنظيم داعش فى سوريا.

فيما تناولت أخبار سوريا اليوم إعراب المبعوث الدولى إلى سوريا ستافان دى ميستورا، عن قلقه تجاه ما حدث اليوم فى مدينة حلب، لافتا إلى أن المحادثات ستسمر حتى الأربعاء من الأسبوع المقبل.

وأضاف المبعوث الدولى إلى سوريا خلال مؤتمر صحفى، عقد فى جنيف، أن الهدنة فى سوريا فى خطر شديد إذا لم يتم التحرك بسرعة، مؤكدا أنه ليس لديه ما يدل على محادثات مباشرة بين الطرفين السوريين. وأشار دى ميستورا، إلى أن الأمم المتحدة طلبت اجتماعا وزاريا طارئا لدعم جهود السلام فى سوريا.


موضوعات متعلقة


إصابات فى سقوط 3 صواريخ على مدينة تركية قرب حدود سوريا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة