أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد ميلاد الطفل الأول لأميرة السويد.. كيف ظهرت ملكات العالم أثناء الحمل؟

الخميس، 21 أبريل 2016 10:00 م
بعد ميلاد الطفل الأول لأميرة السويد.. كيف ظهرت ملكات العالم أثناء الحمل؟ الأميرة كيت ميدلتون فى فترة الحمل
كتبت سمر عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشتهر الأميرات دائمًا بالتألق فى ملابسهن حتى أن معظم الفتيات تسعى لتقليدهن فى كل شئ؛ حتى ينالن قدرًَا من جمالهن، ومع فترات الزواج وفترات الحمل تسعى الأميرات أن يكونوا على نفس الأناقة الذى اعتاد بها الجمهور عليهن، لذلك تسعى كل منهن إلى ارتداء الملابس والاكسسوارات القيمة والألوان المتناسقة؛ كى يثبتن لكل نساء العالم أن الاهتمام بالنفس مطلوب فى كل الأوقات لدى المرأة.
وهناك 6 أميرات استطعن أن يثبتن أن اختيار الملابس ضرورى حتى فى فترات الحمل.

ليتيسيا


تُعد الملكة ليتيسيا زوجة الملك فيليب ملك أسبانيا من أكثر النساء بين الملكات والأميرات التى تتميز بالاهتمام بنفسها وملابسها ومكياجها، كما أنها قبل فترة تتويجها كملكة استطاعت أن تُثبت لجميع النساء أن الأناقة فى فترات الحمل تعكس مدى قدرة المرأة على اهتمامها بنفسها.
ارتداء الفساتين القصيرة وعليها البالطو المتناسق لونه مع لون الفستان كان اختيار الملكة ليتيسيا للظهور أمام الكاميرات وأمام الناس بأكملهم.
ليتسيا
ليتيسيا

ليتيسيا
ليتيسيا

كيت ميدلتون


تجمع الأميرة كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام بين الرقة والجمال فى ملابسها، فلا ترتدى إلا كل ما هو بسيط من حيث التصميم دون تعقيد للملابس وتطريزها، حيث كانت ترتدى فى فترات حملها فساتين قصيرة وعليها جواكت قصيرة، ما جعل أناقتها فى فترة حملها يشهد لها الجميع.
كيت ميدلتون 2
كيت ميدلتون

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون




مادلين


تُعد الأميرة السويدية مادلين من النساء اللاتى يتميزن باطلالتهن المختلفة حتى فى فترات الحمل، فطوال فترات حملها كانت تظهر بفساتين واسعة ومطرزة بتطريزات بعضها خفيف وبعضها معتدل، إلا أنها استطاعت أن تُثبت للناس أن أناقة الملابس فى فترات الحمل ضرورية.
الأميرة مادلين
الأميرة مادلين



صوفيا


الأميرة صوفيا زوجة الأمير كارل فيليب تُعد مثالا لكل امرأة تبحث عن الجمال والأناقة فى فترات الحمل، حيث كانت ترتدى الفساتين المنقوشة والمزركشة التى تعكس جمالها فى تلك الفترة.

الأميرة صوفيا 2
الأميرة صوفيا


شارلين


تعتبر الأميرة شارلين ويتستوك مثال للرقى والأناقة لكل امرأة تبحث عن الجمال فى فترات الحمل، وكانت شارلين ترتدى البذلات المختلفة التى كانت تعكس جمالها، كما أن ملابسها كانت ذات طابع انثوى.
الأميرة شارلين
الأميرة شارلين


ديانا


تُعد الأميرة ديانا من أكثر النساء اللاتى كنّ يشيعان البهجة فى أى مكان يذهبن له، فكانت ملابسها فى فترات الحمل من أفضل الملابس التى يمكن أن ترتديها المرأة ليس فى مرحلة الحمل فحسب بل أيضًا فى أى مرحلة عمرية.
الاميرة ديانا
الأميرة ديانا



موضوعات متعلقة..



بعد فوزها أمس.. من يقف خلف أزياء صنعت شخصية "هيلارى كلينتون" السياسية؟










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة