الطيران العراقى يقصف موقعين لتفخيخ السيارات بالرطبة ويقتل 8 من داعش

الخميس، 21 أبريل 2016 11:53 ص
الطيران العراقى يقصف موقعين لتفخيخ السيارات بالرطبة ويقتل 8 من داعش جانب من أحداث العراق ـ صورة أرشيفية
بغداد (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اخبار العراق



قصف الطيران العراقى بالتنسيق مع "خلية الصقور" الاستخبارية مواقع تنظيم داعش، مما أسفر عن قتل 8 إرهابيين وتدمير موقع لتفخيخ السيارات وتفجير صهريج مفخخ فى منطقة "الميثاق" بقضاء الرطبة جنوب غربى الأنبار.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة الخميس، أن الطيران قصف أيضا موقع التفخيخ الرئيس فى قضاء الرطبة بمنطقة الوادى وتم تدميره بشكل كامل وقتل من فيه، حيث تصاعدت اعمدة دخان كثيف فى سماء المنطقة عقب القصف.

على صعيد متصل، أكدت معلومات استخبارية عراقية وصول جثث قتلى داعش إلى مستشفى الفلوجة العام شرق الأنبار نتيجة المعارك التى بدات امس لتحرير ناحية الكرمة شمال شرقى الفلوجة بمشاركة قوات الفرقة 14 بالجيش العراقى والحشد الشعبى والعشائرى.

وقال مصدر عسكرى أن معلومات من داخل مدينة الفلوجة أكدت امتلاء مستشفى الفلوجة العام بجثث قتلى داعش وجرحاهم، مشيرا إلى أن المناطق التى تم تحريرها بالكرمة كانت خالية من المدنيين.

من جهة أخرى، كشفت مصادر محلية داخل مدينة الموصل مركز محافظة نينوى عن إعدام تنظيم(داعش) 45 من عناصره الفارين من "هيت" غربى الأنبار التى تمكنت القوات العراقية من تحريرها يوم الخميس الماضى.

وأشارت المصادر إلى أن داعش أعدم مقاتليه بالتجميد، حيث حبسهم فى ثلاجات الطب العدلى المخصصة لحفظ الجثث فى مدينة الموصل لمدة 24 ساعة، وقام بعد ذلك بعرض جثثهم مجمدة على مداخل الموصل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة