أخبار فلسطين اليوم.. محكمة إسرائيلية تدين قاتل الشاب الفلسطينى أبو خضير

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 08:49 م
أخبار فلسطين اليوم.. محكمة إسرائيلية تدين قاتل الشاب الفلسطينى أبو خضير الشاب الشهيد أبو خضير
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار فلسطين اليوم على العديد من التقارير، منها إدانة محكمة جزئية إسرائيلية المشتبه به الرئيسى فى واقعة قتل فتى فلسطينى حرقا فى يوليو 2014.

وأدانت المحكمة "يوسف حاييم بن ديفيد"، البالغ من العمر 30 سنة اليوم الثلاثاء بالقتل، ورفضت التماسا بأنه كان غير مسئول عن تصرفاته، ومن المقرر الحكم على "بن ديفيد" الشهر المقبل.

وتم الحكم بالفعل على اثنين من الإسرائيليين لدورهما فى قتل "محمد أبو خضير"، البالغ من العمر 16 عاما انتقاما لمقتل ثلاثة مراهقين إسرائيليين مختطفين.

واختطف الإسرائيليون "أبو خضير" من أحد أحياء القدس الشرقية ونقلوه بمركبة إلى غابة فى القدس، وحرقوه حتى الموت.

ومن أخبار فلسطين اليوم ،أعلن "صبرى ينى" عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، وأحد منظمى رحلات الحج للأقباط، عن انطلاق الجسر الجوى لنقل الأقباط المصريين إلى القدس المحتلة، الجمعة المقبلة، حتى يوم 28 أبريل الجارى، البالغ عددهم 5 آلاف و500 قبطى مصرى، معلناً عن تسيير 11 رحلة يوميا لمدة ثلاث أيام متتالية، على أن ينخفض عدد الرحلات تدريجيا.

وقال "ينى" فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، إن جميع الرحلات ستنطلق من مطار القاهرة عبر شركة "آير سينا"، لافتا إلى عدد الشركات السياحية المنظمة لرحلات حج الأقباط يبلغ 26 شركة، وأشار إلى أن سعر البرنامج يتراوح ما بين 10 - 16 ألف جنيه، فيما يبلغ سعر برنامج "الحج السريع" 7 آلاف جنيه لمدة 3 أيام، مؤكدا أن زيارتهم دينية وليست تطبيعا مع إسرائيل.


موضوعات متعلقة..

- الصحافة الإسرائيلية: الخارجية الأمريكية لإسرائيل: الجولان عربية وليست جزءا من تل أبيب.. العثور على تميمة فرعونية بالقدس.. رجال أعمال إسرائيليون وأتراك اتفقوا على إنشاء منطقة حرة بتركيا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة