مصطفى بكرى: البرلمان يلجأ لإخطار هيئة الاستثمار للتحقيق مع البرامج الساخرة منه

الإثنين، 18 أبريل 2016 11:10 ص
مصطفى بكرى: البرلمان يلجأ لإخطار هيئة الاستثمار للتحقيق مع البرامج الساخرة منه مصطفى بكرى عضو مجلس النواب
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، أن النقد للبرلمان مباح لكن إهانة المجلس والسخرية منه أمر لا يحدث فى أيا من دول العالم وغير مقبول، لافتا أنه لا يستبعد أن تكون هذه السخرية والهجوم يستهدف تحريض الشعب على البرلمان وأن ذلك جزء من مخطط كشف عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما قال إن البرلمان مستهدف مثله مثل باقى مؤسسات الدولة.

وأضاف بكرى لـ"اليوم السابع"، أن البرلمان سيلجأ للأسس القانونية التى يتمكن من خلالها الحد من تلك الظاهرة، موضحا أن الآليات تتمثل فى إخطار الهيئة العامة للاستثمار للتحقيق مع أى برنامج يخرج عن حدود ميثاق الشرف الإعلامى الأخلاقى، إضافة إلى اللجوء للقانون مع أى شخص يستهدف ترهيب النواب.

وأشار إلى أن القضية ليست قضية نقد، ولكنها قضية "إثارة و سخرية"، وهى تدخل فى إطار حلقة من حلقات المخطط الهادف إلى تدمير مؤسسات الدولة.

وكان عدد من النواب قد تقدموا أمس ببيانات عاجلة لرفض ما تم عرضه ببرنامج أبلة فاهيتا، والذى استهدف السخرية من أعمال مجلس النواب.


موضوعات متعلقة..


- البرلمان يثور ضد "أبلة فاهيتا" وتظاهرات تعيين الحدود.. مصطفى بكرى: البرنامج يصف النواب بالعاهات وأطالب بتفعيل القانون ضد التظاهر.. محمد الحسينى: نتعرض لمؤامرة.. رئيس المجلس: سنقاضى كل من يهددنا
- مجدى العجاتى: اجتماعات يومية فى وزارة العدل لإعداد قوانين الصحافة والإعلام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مصطفى بكرى يريد محاكمه واغلاق كل شئ وتخوين كل من هو ضد مصالحه ويصيد ف الماء العكر دائما

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل مقلد دمياط

مجلس النواب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة