بالفيديو.. الهدف 500 لميسى وطرد فاردى فى أبرز لقطات الأحد الكروى

الإثنين، 18 أبريل 2016 01:32 ص
بالفيديو.. الهدف 500 لميسى وطرد فاردى فى أبرز لقطات الأحد الكروى ليونيل ميسي نجم برشلونة يحتفل بهدفه رقم 500
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت الأحد عدة مباريات هامة، فى عدد من ملاعب العالم، كان أبرزها المباراة التى جمعت بين برشلونة وفالنسيا فى الليجا، وانتهت بهزيمة مفاجئة للبارسا، وكذلك التعادل الذى وقع فيه ليستر سيتى أمام وستهام بالبريميرليج، ومباريات أخرى، شهدت معظمها العديد من اللقطات المثيرة التى نرصدها فى هذا التقرير..

1 – ميسي يسجل الهدف رقم 500


أخيراً نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أسطورة برشلونة، فى الوصول لهدفه الذى يحمل الرقم 500، فى مسيرته مع البارسا ومنتخب التانجو، وذلك بعدما سجل الهدف الوحيد لفريقه فى شباك فالنسيا، خلال المباراة التى انتهت بفوز الأخير 2: 1، ضمن الجولة 33 من الليجا.



2 – فالنسيا يحتفل على طريقة ريال مدريد فى الكلاسيكو


فريق فالنسيا احتفل بطريقة طريفة للغاية، عقب الفوز على البارسا، حيث التقط لاعبوه صورة من داخل غرف خلع الملابس، جاءت مشابهة للصورة التى التقطها لاعبو ريال مدريد، بعد الفوز على البارسا فى كلاسيكو الأرض، حيث ظهر أيمن عبد النور مدافع الخفافيش عارياً، كما فعل كريستيانو رونالدو نجم الريال.


1---احتفال-فالنسيا



3 - علم مصر يغطى مدرجات "كامب نو"


سيطر علم مصر على مدرجات ملعب "كامب نو"، معقل فريق برشلونة، خلال مباراته أمام فالنسيا، حيث ظهر أكثر من مشجع وهم يحملون علم البلاد، فى المدرجات.


2---علم-مصر-فى-كامب-نو


3 – نيمار يستفز لاعبى فالنسيا بعد المباراة


حاول نيمار دا سيلفا نجم برشلونة، استفزاز لاعبى فالنسيا أثناء احتفالهم بالفوز على البارسا، عقب انتهاء المباراة، حيث وجه يده نحو راس دانييل باريخو، لاعب الخفافيش، ليحتد عليه لاعبو فالنسيا.



4 – طرد جيمى فاردى يهدد حلم ليستر سيتى


مباراة ليستر سيتى أمام وستهام ضمن الجولة 34 من البريميرليج، والتى انتهت بتعادلهما 2: 2، شهدت طرد جيمى فاردى، نجم هجوم ليستر، بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثانية، لتحايله على الحكم، من أجل الحصول على ركلة جزاء، كما أنه يواجه خطر الإيقاف لأكثر من مباراة، بسبب سلوكه السيئ مع الحكم بعد قرار الطرد، مما يهدد حلم الثعالب فى التتويج بالبريميرليج.

\

5 - صلاح يصنع هدفاً فى تعادل روما وأتالانتا


مرر النجم المصرى الدولى، كرة حاسمة لزميله رادجا ناينجولان، سجل منها الأخير الهدف الثانى لفريقه روما، فى مباراته أمام أتالانتا ضمن الجولة 33 من الكالتشيو، والتى انتهت بتعادلهما 3: 3، ليكون ذلك هو الهدف السابع الذى يقوم صناعته فى الكالتشيو، علماً بأنه سجل 12 هدفاً، يتصدر بهم ترتيب هدافى فريقه فى المسابقة.



6 - حارس ساسولو يسجل أغرب هدف عكسى فى التاريخ


سجل أندريا كونسيلى، حارس مرمى ساسولو، واحداً من أغرب الأهداف العكسية فى تاريخ كرة القدم، خلال مباراة فريقه أمام فيورنتينا، ضمن الجولة 33 من الكالتشيو، حيث صوب الكرة نحو مرماه بشكل غريب للغاية، رغم أنه لم يكن عليه ضغط من أى لاعب من لاعبى الفيولا.



7 - ماركيزيو يغيب عن إيطاليا فى اليورو بسبب الصليبى


تعرض كلاوديو ماركيزيو نجم وسط يوفنتوس، للإصابة بتمزق فى الرباط الصليبى، أثناء مباراة اليوفى أمام باليرمو، ضمن الجولة 33 من الكالتشيو، والتى انتهت بفوز فريقه 4: 0، حيث سيجرى اللاعب عملية جراحية الأسبوع المقبل، وتأكد بذلك غيابه عن منتخب إيطاليا فى يورو 2016.


3---إصابة-ماركيزيو


8 - مشجعة تستقبل تسديدة صاروخية فى وجهها بابتسامة


تلقت إحدى المشجعات فى مباراة كوبنهاجن وبروندبى بديربى العاصمة الدنماركية، ضمن الجولة 25 من مسابقة الدورى، تسديدة قوية للغاية، فى وجهها أثناء جلوسها فى المدرجات، ولكن الطريف أنها استقبلت الأمر، بابتسامة عريضة على وجهها.




9 – بارما يصعد لدورى الدرجة الثالثة


ضمن فريق بارما أحد أعرق الاندية الإيطالية الصعود لدورى الدرجة الثالثة الموسم المقبل، بعد فوزه على ديلتا روفيجو 2: 1، ليتصدر مجموعته الرابعة بدورى الدرجة الرابعة، بـ 85 نقطة بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه ألتو فيتشينو، قبل نهاية الموسم بـ 3 جولات، وكان الفريق هبط للدرجة الرابعة، بعد الإعلان عن إفلاسه، خلال الموسم الماضى.



4---تأهل-بارما-للدرجة-الثالثة



10 - عودة بيتر تشيك للجانرز بعد 46 يوماً


عاد الحارس التشيكى المخضرم بيتر تشيك، للمشاركة مع فريقه أرسنال لأول مرة فى مباراته أمام كريستال بالاس، ضمن الجولة 34 من البريميرليج، والتى انتهت بتعادلهما 1: 1، منذ 46 يوماً، وذلك بعد تعافيه من الإصابة.


5---بيتر-تشيك


11 - رينجرز يصعد لنهائى الكأس على حساب سلتيك


فريق رينجرز الذى حسم صعوده للدورى الممتاز فى أسكتلندا، بعد 4 مواسم من هبوطه بسبب الأزمات المادية، تأهل لنصف نهائى كأس أسكتلندا، بعد مباراة ملحمية أمام غريمه التاريخى سلتيك، انتهت بتعادلهما 2: 2، قبل أن يحسمها رينجرز لصالحه بركلات الترجيح، بنتيجة 5: 4.




أخبار متعلقة..



بالفيديو.. ميسي يدخل التاريخ فى سقوط برشلونة الثالث على التوالى

بارما يصعد لدورى الدرجة الثالثة الإيطالى فى مشوار العودة إلى الكالتشيو

بالفيديو.. حارس ساسولو الإيطالى يُسجل أغرب هدف عكسى فى تاريخ كرة القدم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة