بالصور .. 5 أشياء تُحرم رحيل فينجر عن أرسنال الموسم الجديد

الإثنين، 18 أبريل 2016 06:00 ص
بالصور .. 5 أشياء تُحرم رحيل فينجر عن أرسنال الموسم الجديد أرسين فينجر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فقد نادى أرسنال الإنجليزى بشكل كبير فرصه فى المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم بعد تعثره خلال الفترة الأخيرة واحتلاله المركز الثالث برصيد 59 نقطة خلفاً لليستر سيتى المتصدر برصيد 72 نقطة وتوتنهام صاحب الوصافة برصيد 65 نقطة .
فقدان المدفعجية فرص المنافسة على لقب الدورى الإنجليزى أثار غضب عدد من مشجعو الجانرز اللذين نادوا برحيل فينجر عن تدريب النادى وهوا ما رفضه أخرون من جانب أخر بسبب تاريخه الكبير داخل أرسنال .

"اليوم السابع" يرصد 5 نقاط تمنع رحيل فينجر عن قلعة أرسنال الموسم المقبل ..



صورة-1-..-أرسين-فينجر


قيمته الكبيرة وتاريخه المشرف داخل أرسنال


إذا كان أرسنال من أنجح الأندية الإنجليزية فأرسين فينجر هو أعظم مدرب فى تاريخ النادى حصل على 15 بطولة مع الجانرز 3 ألقاب من البريميرليج و6 كؤوس إنجليزية و6 دروع خيرية وهو ما قد يعزز من موقفه بالبقاء الموسم المقبل على الرغم من فقدان الأمل على اللقب الموسم الحالى .



صورة-2-..-فينجر-وكلوب


عدم وجود بدائل حقيقية


كثيرون رشحوا يورجن كلوب لتولى القيادة الفنية لأرسنال للنهوض به لخلافة أرسين فينجر لكن فى الوقت نفسه عندما ننظر إلى ما حققه الثنائى مع أنديتهم نجد الأول قد وصل إلى 21 إنتصاراً و13 تعادلاً و9 هزائم فى جميع المسابقات فيما فاز المدرب الأسطورى فى 18 مباراة وتعادل فى 8 وخسر فى 9 مواجهات وهو ما يؤكد على تطابق السجلات بشكل كبير فيما بينهما .


صورة-3-..-فينجر-خلال-حمله-كأس-الإتحاد-الإنجليزى


تقدم ملموس داخل النادى خلال العامين الماضيين

نجح أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال فى التتويج بلقب كأس الإتحاد الإنجليزى مرتين متتاليتين موسمى 2014 و 2015 وإستطاع التعاقد مع إثنين من أبرز نجوم الجانرز هما أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل اللذان يعدان من الركائز الأساسية للفريق فى البريميرليج .


صورة-4-..-فينجر-مع-هيكتور-بيلرين


ماجسيتر فى التعاقدات


إبرام الصفقات هى من إختصاصات الأسطورى فينجر مع العناصر ذو الخبرة الكبيرة أو الوجوه الشابه فعلى الرغم من إتهامه بإنفاق الكثير من الأموال على التعاقدات سنوياً إلا أنه عزز صفوف ناديه بأبرز اللاعبين منهما مسعود أوزيل وألكسيس سانشيز والمخضرم بيتر تشيك والمصرى محمد الننى وكان له دوراً كبيراً فى إكتشاف كلا من ثيو والكت وأوكسلاد تشامبرلين وجويل كامبل من صفوف الشباب .

صورة-5-..-فينجر-والملكة-إليزابيث


نموذج مثالى للروح داخل أرسنال


أرسين فينجر مدرب المدفعجية يرتبط إرتباطاً وثيقاً وتاريخياً مع ارسنال وهو أكبر مؤيدى الملكة إليزابيث الثانية يعشق تراب هذا النادى ويرفض الرحيل عنه لعشقه الكبير له .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة