النائب محمد زكريا يطالب ببث جلسات مناقشة قضية جزيرتى تيران وصنافير

الإثنين، 18 أبريل 2016 02:07 م
النائب محمد زكريا يطالب ببث جلسات مناقشة قضية جزيرتى تيران وصنافير النائب محمد زكريا محى الدين عضو مجلس النواب
كتبت :نرمين عبد الظاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب النائب محمد زكريا محى الدين عضو مجلس النواب، بضرورة أن تكون جلسة مجلس النواب التى تناقش قضية جزيرتى تيران وصنافير علنية ومذاعة تلفزيونيا، حتى يتبين للرأى العام المصرى ما يدور داخل أروقة البرلمان المنتخب، وحتى يتسنى للنواب مناقشة الاتفاقية الموقعة بين مصر والسعودية بكل شفافية ووضوح.

وأوضح محى الدين فى بيان له اليوم، أن ما يثار حول قضية جزيرتى تيران وصنافير، هو لغط إعلامى يحوى الكثير من المعلومات غير الصحيحة والمضللة، وبناءا عليه فإن أعضاء البرلمان لن يلتفتوا إلا للوثائق والمراسلات الرسمية التى تخرج من الحكومة المصرية، والابتعاد عن ترديد مقولات لا تطابق الواقع وتقلب الأمور فى الشارع المصرى، بما يضر بمكتسبات الشعب ومقدراته، ويعوق تنفيذ خارطة الطريق التى ارتضاها.

وأشار محى الدين، إلى أن البرلمان أثناء مناقشته اتفاقية تعيين الحدود بحاجة إلى خبراء من كافة التخصصات المتعلقة بالأمر سواء قانونية أو سياسية أو خبراء يختصون بالحدود البحرية، مؤكدا أن البرلمان المصرى سوف يكون على قدر المسؤولية والثقة التى ينتظرها المواطن المصرى البسيط، وسيعمل فقط على الحفاظ على مصلحة الوطن والمواطن بممارسته سلطته الحقيقية فى التشريع والمراقبة على أعمال الحكومة.


موضوعات متعلقة :


قبل عرضها على البرلمان.. الكتل البرلمانية تعقد جلسات مع نوابها لعرض وثائق سعودية "تيران وصنافير".. حماة الوطن والمؤتمر يشرحان لنوابهم أدلة صحة انتمائهما للمملكة.. ومستقبل وطن: نثق فى المستندات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة