أفضل تطبيقات صممت خصيصا لتسهيل استخدام الساعات الذكية

الإثنين، 18 أبريل 2016 10:00 ص
أفضل تطبيقات صممت خصيصا لتسهيل استخدام الساعات الذكية ساعة ذكية ـ أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت الكثير من الشركات التكنولوجية فى اقتحام عالم الساعات الذكية وأثبتت للمستخدمين أن هناك أجهزة ذكية عديدة يمكنها حل محل الهواتف الذكية، إذ أصبح بإمكان المستخدمين الاستغناء نهائيا عن هواتفهم وإجراء المكالمات الهاتفية عبر ساعاتهم الذكية، ولم يقصر المطورون فى دورهم وطرحوا مجموعة من التطبيقات التى يمكنها إضافة الكثير من المزايا المستخدمين، ونعرض فيما يلى أبرز هذه التطبيقات المخصصة لنظام android wear كما عرضها الموقع الأمريكى wearable

Shazam



ساعه ذكيه

من أفضل تطبيقات الساعات الذكية، إذ حصل على دعم نظام android wear منذ العام الماضى، فهو تطبيق مميز يتيح للمستخدم معرفة اسم الأغنية عن طريق الاستماع لجزء منها، مما يوفر عليه الحيرة والبحث.

IF by IFTTT


يمكن لهذا التطبيق أداء أكثر من مهمة، إذ يتيح للمستخدم الربط بين أكثر من تطبيق لتسهل عليه حياته، ويوفر عليه الكثير من الوقت والمجهود، فهو تطبيق متكامل وذكى يغنى المستخدم عن تحميل أكثر من تطبيق.

Google Keep


صمم هذا التطبيق لمساعدة مستخدميه على كتابة الملاحظات وتخزينها على سحابة، جنبا إلى جنب إعداد قوائم للمهام لتنظيم حياتك وتذكر كل المشتريات والأغراض التى ترغب فى شرائها على سبيل المثال.


Endomondo


انتقلت منصة Endomondo للياقة البدنية على نظام android wear لتتيح للمستخدم متابعة صحته وتتبع لياقته ورصد المجهود البدنى والعضلى الذى يبذله مثل مسافة الركض أو المشى.



موضوعات متعلقة..


أفضل ساعات ذكية لعام 2015.. أبل ووتش فى المركز الثانى

لأول مرة.. مبيعات الساعات الذكية تتغلب على السويسرية وأبل ووتش فى المقدمة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة