أفضل ساعات ذكية لعام 2015.. أبل ووتش فى المركز الثانى

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 06:21 ص
أفضل ساعات ذكية لعام 2015.. أبل ووتش فى المركز الثانى ساعات ذكية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من محبى ساعات اليد الذكية ومهتم بالحصول على أحدث التقنيات التى تقدمها، فهناك عدد كبير من الشركات التى أطلقت ساعات ذكية بمواصفات متطورة للغاية على مدار عام 2015، ولم يعد هناك احتكار فى هذا المجال فأغلب شركات التكنولوجيا تمتلك مجموعة ساعات ذكية متنوعة، تجعل المستخدم قادرًا على التخلى عن هاتفه الذكية فى أغلب الأوقات وتتبع حالته الصحية البدنية بشكل دقيق للغاية، ورصد موقع wareable الأمريكى المتخصص فى الأجهزة الذكية التى يمكن ارتداؤها أهم ساعات ذكية تم إطلاقها خلال عام 2015 الجارى.

- ساعة سونى SmartWatch 3


ساعة سونى الجديدة تأتى بتصميم أنيق وأسورة معدنية بالإضافة إلى شاشة يتم عرض الإخطارات عليها، وتعمل عن طريق أحدث نسخة من أندرويد وير، ومزودة بـGBS وترتبط بالهاتف الذكى.

اليوم السابع -10 -2015

- ساعة Apple Watch


ساعات أبل الجديدة التى تأتى بأسعار ومواصفات متطورة تعتبر على قوائم أفضل ساعات فى العالم بسبب امتلاكها مستشعرات متطورة وميزة رصد معدل ضربات القلب والمزامنة مع الهاتف وتتبع الحالة البدنية للمستخدم.

اليوم السابع -10 -2015

- ساعة Pebble Time Steel


شركة Pebble من أول الشركات التى أنتجت ساعات ذكية متطورة، وهذه الساعة تأتى مع تصميم أنيق ومزايا فريدة وعمر بطارية طويل يستمر لعدة أيام.

اليوم السابع -10 -2015

- ساعة Samsung Gear S


تنتج سامسونج ساعات ذكية متطورة وبمواصفات حديثة وأحدث ساعات ذكية أطلقتها تأتى مع شاشة 2 بوصة من نوعية AMOLED، يمكنها العمل بدون الهاتف.

اليوم السابع -10 -2015








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة