نكشف الحقيقة الكاملة وراء رحيل العشرى عن الهلال السودانى

الأحد، 17 أبريل 2016 03:41 م
نكشف الحقيقة الكاملة وراء رحيل العشرى عن الهلال السودانى المدرب طارق العشرى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" الأسباب الحقيقية التى دفعت طارق العشرى للاعتذار عن مواصلة مشواره مع فريق الهلال السودانى، الذى يتصدر جدول ترتيب الدورى برصيد 34 نقطة، متفوقاً على غريمه التقليدى المريخ صاحب الوصافة بفارق خمس نقاط.

رحيل طارق العشرى عن تدريب الهلال السودانى، جاء نتيجة وجود تدخلات من جانب إدارة النادى فى الملفات الفنية للفريق، الأمر الذى اعتبره المدرب المصرى بمثابة تدخل فى عمله مع الهلال.

وتعود أسباب الأزمة الرئيسية إلى 4 لاعبين طالبت إدارة الهلال من طارق العشرى المدير الفنى عدم إشراكهم فى المباريات، وحاولوا الضغط على المدرب المصرى، لكنه رفض بشكل قاطع التدخل فى عمله.

وتمسكت إدارة الهلال باستبعاد الرباعى على الرغم من تألقهم هذا الموسم وهم مدثر كاريكا، نصر الدين الشغيل، بشير بشة، وصلاح الجزولى لكن الإمكانيات الفنية والتهديفية الفائقة التى يتمتع بها الرباعى، دفع العشرى للتمسك بوجهة نظره، وهو ما تسبب فى النهاية إلى اتخاذ المدرب السكندرى قراره بالرحيل.

جدير بالذكر أن طارق العشرى قضى 61 يوماً فقط فى تدريب الهلال، قبل أن يقرر العودة إلى مصر، وحقق نتائج جيدة مع الفريق وقاده لتصدر الدورى حتى الآن محققًا العديد من الأرقام القياسية أبرزها أقوى هجوم وأقوى دفاع فى البطولة.


أخبار متعلقة..


- الهلال السودانى بعد سفر طارق العشرى: لم يخطرنا بالاستقالة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة