نجوم دراما رمضان زى نجوم هوليوود..

غادة عبدالرازق تقص شعرها فى الخانكة.. ويوسف الشريف "طول ذقنه" عشان القيصر

الأحد، 17 أبريل 2016 04:00 ص
غادة عبدالرازق تقص شعرها فى الخانكة.. ويوسف الشريف "طول ذقنه" عشان القيصر النجم يوسف الشريف
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز نجوم السينما العالمية بقدرتهم على تغيير مظهرهم ليتناسب مع الدور الذى يقدمونه، فهناك الكثير منهم يسعى إلى الحصول على زيادة فى الوزن من أجل الدور، مثلما فعل النجم العالمى برادلى كوبر فى فيلم American Sniper، وهناك من حلق شعره مثلما فعل النجم ويل سميث فى فيلم Suicide Squad، والنجمة آن هاثاواى فى فيلم Les Miserables، وهناك من يستطيع التلون وتقديم شخصيات مختلفة عن مظهره تماما مثل النجم جونى ديب والنجم ايدى ريدمان.

ويبدو أن النجوم المصريين أصبحوا يدركون فى الآونة الأخيرة أهمية رسم ملامح الشخصية خارجيا بدقة لأن ذلك ينعكس بشكل أو بآخر على أداء الفنان للشخصية، وذلك بعيدا عن النجمات اللائى كن يظهرن طوال الأحداث بمكياج كامل، ومع دخول مخرجى السينما إلى التليفزيون صار العمل بحرفية وتكنيك أقرب إلى الحالة السينمائية واهتمام بكل العناصر من أزياء ومكياج وديكور، ومنهم النجمة غادة عبد الرازق والتى تنافس فى دراما رمضان المقبل بمسلسل "الخانكة"، وهو المسلسل الذى أجبرها على قص شعرها ليصبح قصيرا رغم أنها من الفنانات اللائى تعشقن الظهور بشعر طويل.

"الخانكة" من إنتاج مها سليم وتأليف محمود دسوقى وإخراج محمد جمعة، وبطولة غادة عبد الرازق وماجد المصرى وفتحى عبد الوهاب وانتصار وسميرة عبد العزيز ومشيرة إسماعيل وأحمد عبد الوارث ونهى العمروسى وعدد من الوجوه الشابة، والمسلسل من المقرر عرضه على قناة النهار.

وتدور أحداثه فى إطار تشويقى اجتماعى حول مدرسة تعمل فى مدرسة دولية تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وتحاول الحصول على حقها لكن الأمور تنقلب ضدها وتصبح الجانى بدلا من المجنى عليه.

أما النجم محمد رمضان فسار على نهج النجم ويل سميث، حيث إن رمضان حلق شعره "على الزيرو"، من أجل دوره فى مسلسل الجديد "الأسطورة" والذى ينافس به خلال السباق الدرامى الرمضانى.. مسلسل "الأسطورة" يشارك فى بطولته كل من فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار ومى عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وياسمين صبرى وعماد زيادة وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب ومجموعة كبيرة من الممثلين، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.

وما فعله النجم يوسف الشريف ليقدم شخصية القيصر فى مسلسله الجديد، عكس ما فعله رمضان، حيث قام يوسف بإطالة ذقنه وشعره حتى يتناسب مظهره مع مظهر الشخصية.. مسلسل "القيصر" من بطولة يوسف الشريف وريهام عبد الغفور وخالد زكى وأحمد سعيد عبد الغنى وياسر على ماهر وأشرف زكى وطارق النهرى وأحمد حلاوة وعدد آخر من الفنانيين، فكرة يوسف الشريف، سيناريو وحوار محمد ناير، وإنتاج تامر مرسى ووليد صبرى، وإخراج أحمد نادر جلال.

وقام النجم عمرو يوسف أيضا بحلاقة ذقنه وظل "بالشنب" من أجل دوره فى مسلسله الجديد "جراند أوتيل"، حيث إن أحداث المسلسل تبدأ مع بداية عام 1950، ويجسد عمرو دور شخص يدعى "على"، ويكتشف فجأة اختفاء شقيقته التى تعمل فى أحد الفنادق فى ظروف غامضة، ويحاول البحث عنها ولكنه يكتشف عدة أشياء تقلب الأحداث والمسلسل من أضخم الأعمال الرمضانية إنتاجا نظرا للملابس والإكسسوارات القديمة التى يتم استخدمها فى التصوير.

"جراند أوتيل" من بطولة عمرو يوسف، ودينا الشربينى، وأحمد داود، ومحمد ممدوح، وسوسن بدر، وأمينة خليل، وشيرين، ورجاء الجداوى، ومحمود البزاوى، إضافة إلى عدد كبير من النجوم الشباب، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر.
1

10410901_424438867747276_7057715358869606933_n

-رمضان-بشخصيتين-في-الأسطور


موضوعات متعلقة..


- عشان خاطر عيون زوجته.. يوسف الشريف يكشف عن اللوك الجديد بمسلسله "القيصر"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة