وأكد القارئ فى رسالته لليوم السابع، أنه بعدما كان يتم محاسبته بـ20 قرشا للكيلو وات، جاءه حساب هذا الشهر بـ40 قرشا، مؤكدا أنه امتنع عن الدفع، مضيفا أن الشركات تخفض رواتبهم ومن غير المنطقى أن يواكب خفض الأجور ارتفاعا فى الأسعار.
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

موضوعات متعلقة:
64%من القراء يستبعدون نجاح حملة "امسك فاتورة" فى تخفيض أسعار فواتير الحكومة