أكرم القصاص - علا الشافعي

الترسانة عن طلب الشرقية بحضور جماهير: "إلعب غيرها"

الأحد، 17 أبريل 2016 04:30 م
الترسانة عن طلب الشرقية بحضور جماهير: "إلعب غيرها" أحمد جبر رئيس نادى الترسانة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد جبر رئيس نادى الترسانة، أن مباريات دورة الترقى لتحديد الفرق الصاعدة للدورى الممتاز تقام بدون جماهير، وفقا للوائح ونظام المسابقة، وما صرح به رئيس نادى الشرقية عن التقدم بطلب إلى اتحاد الكرة للسماح بتواجد جماهير فى لقاء العودة بين الفريقين يوم الخميس المقبل فى لقاء العودة، سيكون مخالفا للوائح وقوانين المسابقة.

أضاف جبر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه إذا كان الشرقية يريد تواجد جماهيرى فلماذا لم يطلب ذلك فى لقاء الذهاب الذى أقيم ببنها أمس؟! مشيرا إلى أن هذا الطلب يعنى أن الشرقية يريد الحصول على امتيازات لم يحصل عليها فريق آخر غيره بالدورة، ويعد تحايل على لوائح ونظام المسابقة، كما أن اتحاد الكرة لن يوافق على طلب نادى الشرقية بتواجد جماهير فى اللقاء، وسيكون الطلب مرفوضا.

وأشار رئيس الترسانة إلى أن مجلس إدارة الشواكيش أرسلت أمس، خطابا إلى اتحاد الكرة يضم اسم 25 فردا من أعضاء مجلس إدارة وإداريين ولاعبين قدامى، وفقا للعدد المسموح به للفريقين، دون حضور جماهير.

يذكر أن حمدى مرزوق رئيس نادى الشرقية، أكد أنه سيتقدم بطلب رسمى إلى الجبلاية للسماح بحضور جماهيرى فى لقاء العودة بين الفريقين منعا لوقوع ضحايا من التكدس على أسطح المنازل لمتابعة اللقاء.


اخبار متعلقة


- الشرقية يطالب الجبلاية بحضور جماهير فى لقاء الترسانة

- رئيس الترسانة: التزمنا باللوائح الخاصة بالجمهور ونتمنى المعامله بالمثل فى الشرقية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه صقر

كنتم التزمتو انتم الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

ترساناوي بالرياض - السعودية

بمشيئة الله الترسانة في الممتاز أ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة