أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الوزراء يستعلم عن توابع حادث القطار "989" فى اتصال هاتفى بمحافظ أسوان

السبت، 16 أبريل 2016 01:56 م
رئيس الوزراء يستعلم عن توابع حادث القطار "989" فى اتصال هاتفى بمحافظ أسوان محافظ أسوان يطمئن على حالة المصابين بحادث القطار
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف اللواء مجدى حجازى، محافظ أسوان، عن اتصال المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، به صباح اليوم، السبت، للاطمئنان على الإجراءات التى تم اتخاذها من قبل المحافظة ومعرفة ظروف وملابسات حادث تصادم قطار "989" بسيارة ركاب "صندوق" مساء أمس، أمام مزلقان "ونس" بدراوة، الذى أودى بحياة 8 مواطنين وإصابة 8 آخرين يخضعون للعلاج بمستشفى أسوان الجامعى.

وصرح محافظ أسوان، بأن رئيس الوزراء اطمأن على كافة هذه الإجراءات وأمر باستمرار متابعة حالة المصابين، والاتصال به مساء اليوم، لإعطاء تقرير آخر عن الحادث.

وخلال زيارة اللواء مجدى حجازى للمصابين بأقسام الجراحة والعناية المركزة، التى رافقه خلالها الدكتور إيهاب حنفى، مدير مديرية الصحة بأسوان والدكتور محمد صلاح مدير المستشفى استمع المحافظ للتشخيص الطبى لكل حالة من قبل مدير المستشفى، كما اطمأن مجدى حجازى على سلامة المصابين من خلال أسرهم المرافقين لهم بالمستشفى، وأعطى على الفور توجيهاته لتوفير الرعاية الطبية والعلاجية الكاملة للمصابين لحين تماثلهم للشفاء وخروجهم.

ووجه اللواء حجازى، بسرعة صرف الإعانات العاجلة التى قررها أمس وهو فى موقع الحادث فور وقوعه، وذلك بواقع 5 آلاف جنيه لأسرة كل متوفى بجانب صرف ألف جنيه لكل مصاب، وتسليمها لهم فوراً، وأفصح المحافظ عن أن هناك تنسيق دائم بين المحافظة والجهات الأمنية وهيئة السكك الحديدية بالإضافة إلى المتابعة مع وزيرى النقل والتنمية المحلية منذ وقوع الحادث مساء أمس وحتى الآن.



موضوعات متعلقة..


بالصور والفيديو.."اليوم السابع" يرصد كواليس تحول حفل زفاف إلى مآتم فى حادث قطار أسوان.. مصرع 8 وإصابة 8 آخرين فى حفل زفاف بقرية العليقات.. "ثريا": العروس انهارت من البكاء عندما سمعت خبر وفاة أسرتها










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سلاموني

ياااه، ومكلف نفسه ليه؟

دة لو في بلد محترمة كان استقال يابني!!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

انا للةوانا آلية راجعون

ربنا يصبر اهاليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

برضه نتيجة للاهمال والتسيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة