خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رغم مرضها.. أنجلينا جولى تواصل التحضيرات لـ"Maleficent 2"

السبت، 16 أبريل 2016 08:06 م
رغم مرضها.. أنجلينا جولى تواصل التحضيرات لـ"Maleficent 2" أنجلينا
كتبت - شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواصل النجمة العالمية أنجلينا جولى تحضيرات فيلمها الجديد "Maleficent 2"، وذلك رغم مرضها الشديد، فمنذ الإعلان عنه، وهى لم تأخذ قسطًا من الراحة وتتابع أعمالها بانتظام حسبما أكد موقع eonline، والجزء الثانى من Maleficent من المقرر طرحه العام المقبل.

والمواقع الإخبارية ما زالت تناقل خبر مرض أنجلينا جولى بعدما فقدت 35 كيلو من وزنها، وانتشرت أمس شائعة عن وفاتها والتى نفاها زوجها النجم العالمية براد بيت، فيما قال الأطباء إن هناك سببين رئيسيين يمكن أن يسببان بلوغها وزن طفلة فى سن السابعة، وهما مرض خطير ما، أو جرح نفسى وإجهاد، وقالت الطبيبة الروسية مارينا أبلينايفا، حسبما نشر موقع جريدة ديلى ميل، إن الذين يفقدون الشهية والوزن، ينصحهم الأطباء بزيادة وزنهم فى مستشفيات خاصة، أو تحت رقابة صارمة من جانب أطباء مختصين، لأن استمرار الحال كما هو عليه، يمكن أن يؤدى إلى إصابتهم بأمراض البنكرياس، أو معاناتهم من مشاكل فى الجهاز الحركى.

وأضافت الطبيبة الروسية أن بلوغ هذا الوزن الخطير وفقدان كتلة العضلات التى تحافظ على توازن الجسم، والعمود الفقرى، يمكن أن يؤثر سلبًا على أعضاء الجسم الداخلية.

يذكر أن الممثلة والمخرجة السينمائية الأمريكية أنجلينا جولى البالغة من العمر 40 عامًا، هى أم لسبعة أطفال منهم 4 بالتبنى، وإنها كانت قد تعرضت لعدد من العمليات الجراحية، منها عملية استئصال الثدى.



موضوعات متعلقة


آخرها الوفاة.. أشهر 10 شائعات طاردت أنجلينا جولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة