شرم الشيخ تستعد لاستقبال 20 ألف سائح لبنانى يوم 22 إبريل الجارى

الجمعة، 15 أبريل 2016 01:02 ص
شرم الشيخ تستعد لاستقبال 20 ألف سائح لبنانى يوم 22 إبريل الجارى سياح صورة أرشيفية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رامى رزق الله مدير أحد الفنادق بشرم الشيخ، أن مدينة السلام تستعد حالياً لاحتفالات "شم النسيم"، معلناً عن استقبال العديد من الرحلات الجوية على متنها ما يقرب من 20 ألف سائح لبنانى وافدين لزيارة شرم الشيخ، اعتباراً من 22 إبريل الجارى، لقضاء عطلاتهم، وحضور حفل الفنان "وائل جسار"، والمقرر إقامته فى ميدان سوهو برعاية هيئة تنشيط السياحة.

وأضاف " رزق الله" فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع"، أن نسب إشغالات الفنادق والمنتجعات السياحية بمدينة شرم الشيخ لا تتعدى 10 % حالياً، متوقعاً أن تشهد الفنادق رواجاً وانتعاشاً فى الحركة السياحية الوافدة من السوق العربى خاصة "السعودية – الكويت – لبنان – الأردن" خلال احتفالات المصريين بأعياد شم النسيم.

وأشار رزق الله إلى أن نسب الاشغالات سترتفع فى شرم الشيخ لـ 50 %، خلال الفترة من 28 إبريل إلى 3 مايو المقبل، لحضور عدد من الحفلات التى تقيمها الفنادق والتى تضم حفلة للفنان "مروان الشامى" واستضافة فرقة بوليوود الهندية للعروض الاستعراضية، علاوة على إقبال المصريين لقضاء عطلاتهم فى المنتجعات السياحية خلال تلك الفترة.




موضوعات متعلقة...



رئيس قطاع السياحة الدولية: 70% انخفاض بعدد البولنديين الوافدين لمصر.. والطليان يتناقصون بنسبة 66%.. وارتفاع أعداد السياح الإسرائيليين بنسبة 19% و32% للأوكرانيين خلال يناير وفبراير 2016








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة