رمضان صبحى: الزمالك استغل ثغرة فى عقدى وفاوضنى..أفضل ارتداء قميص بيبو..الماجيكو أكد أننى سأكون أفضل منه.. والدتى تنصحنى بالبعد عن "البنات".. ويكشف سنه الحقيقى وقصة "مهند" ومثله الأعلى فى أوروبا

الجمعة، 15 أبريل 2016 06:09 ص
رمضان صبحى: الزمالك استغل ثغرة فى عقدى وفاوضنى..أفضل ارتداء قميص بيبو..الماجيكو أكد أننى سأكون أفضل منه.. والدتى تنصحنى بالبعد عن "البنات".. ويكشف سنه الحقيقى وقصة "مهند" ومثله الأعلى فى أوروبا رمضان صبحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول حديث للنجم الصاعد بسرعة الصاروخ، وبعد أن بزغ نجمه على الساحة الرياضية، وأصبح حديث الشارع الرياضى، نظراً لإمكانياته غير العادية داخل المستطيل الأخضر، والتى ساهمت فى تأهل المنتخب الوطنى لبطولة أمم أفريقيا 2017، بالهدف الذى أحرزه فى شباب منتخب نيجيريا..رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى، الذى فجر العديد من التصريحات النارية، وكشف عن عمره الحقيقى، بعد حالة الجدل الواسعة التى أثيرت مؤخراً، كما كشف عن العديد من الأسرار خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى، فى برنامجها "معكم"، حيث جاءت أبرز تصريحات "رمضان" فى السطور التالية.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع لاعب الأهلى


أكد رمضان، أن أحد مسئولى نادى الزمالك، قام باستغلال إحدى الثغرات التى كانت فى عقده مع المارد الأحمر، فى شهر نوفمبر الماضى، وقام بالتفاوض معه أولاً عن طريق أحد اللاعبين أصدقائه، نظراً لأنه لم يتمكن من التفاوض مع بشكل مباشر، مشيراً إلى أن مسئول الزمالك، نجح فيما بعد فى الوصول إليه، وقام بالفعل بالتفاوض معه بشكل مباشر، وقال له: "عملت إيه فى عقدك مع الأهلى؟ فقلت له لسة ماعملتش حاجة، فقال لى "عايزينك فى الزمالك، وبالمقابل اللى تحدده".

أوضح صانع ألعاب المارد الأحمر، أنه قال لمسئول الزمالك: "ماشى خلاص، هرد عليك بليل"، وعقب انتهاء الحديث، توجهت لمقر النادى الأهلى وقمت بتجديد عقدى"، مشيراً إلى أنه فوجئ فيما بعد بأن المسئول يقول أننى الذى قمت بالحديث معه، من أجل الانضمام للقلعة البيضاء، مؤكداً أنه لن يلعب فى مصر إلا للأهلى.

صبحى وأمنية إرتباء قميص الأسطورة "بيبو"


وأكد رمضان صبحى، أنه يفضل ارتداء رقم "10" الذى اشتهر به الأسطورة الكروية محمود الخطيب، نجم المنتخب الوطنى والمارد الأحمر الأسبق..وكشف صبحى، سر ارتدائه رقم "32" فى مسابقة الدورى العام، ورقم "27" فى بطولات أفريقيا، قائلاً: "فى الدورى لازم ألبس رقم أكبر من الـ 30 لأنى مازلت لاعب تحت السن، وفى بطولة أفريقيا، لازم ألبس أقل من الـ 30، نظراً لكونى لاعب تحت السن، وجميع الأرقام مع لاعبين مختلفين، ولم يتبق لى إلا الـ"32" فى الدورى، والـ "27" فى أفريقيا".

توقع أبو تريكة لمستقبل رمضان صبحى


وتحدث رمضان صبحى، صانع ألعاب الأهلى، عن محمد أبو تريكة، مؤكداً أن الماجيكو لم يتحدث معه إطلاقاً عن أنه خليفته فى الملاعب، مشيراً إلى أن "القديس" تحدث معه حديثا خاصا، وقال له: "أنا انتقلت للأهلى وعمرى 27 عاما، وأنت تبلغ من العمر 17 عاما، وباستطاعتك تحقيق العديد من الإنجازات أكثر منى، وتصبح أفضل من أبو تريكة". وأعرب رمضان، أنه يتمنى أن يحقق جزءا من الإنجازات التى حققها أبو تريكة، مؤكداً أنه يعشقه منذ صغر سنه، ويتخذه مثله الأعلى.

قائلاً: "من صغرى ووالدى زرع بداخلى حب الأهلى، وكنت بعيط لوحدى لو لقيت الأهلى خسر، وكنت فرحان جداً بهدف أبو تريكة فى الصفاقسى التونسى، رغم أنى ماكنتش أعرف أيه البطولة دى، لكن والدى قالى أنها بطولة مهمة".

علاقة رمضان بـ"الزئبقى"


قال صبحى مازحًا: "وصلت لمليون متابع على إنستجرام، ومحمد بركات لسة عامل الأكونت جديد، وماعندوش غير 400 متابع فقط.. فيجى بركات كعادته وخفة ظله، ويقولى نتصور مع بعض وانزل صورتنا علشان يجيلى متابعين من اللى عندك". مؤكداً أنه كان يتمنى أن يشارك الزئبقى داخل المستطيل الأخضر، والتمتع بذكائه الكبير.

رمضان صبحى يكشف عن عمره الحقيقى


وأعرب رمضان، عن استيائه الشديد من الأزمة التى أثيرت مؤخراً من بعض الإعلاميين حول "تسنينه"، والتلاعب فى عمره الحقيقى، مشيراً إلى أن عمره الحقيقى 19 عامًا وأربعة أشهر. وأوضح أن والدته كانت ترغب فى تسميته باسم "مهند"، فى حين رغبة والده فى تسميته "رمضان"، مشيراً إلى أنه فور ولادته، توجه والده إلى السجلات وقام بقيده تحت اسم "رمضان" منعاً لتسميته "مهند" بناءً على رغبة والدته، مؤكداً أن هذا الإجراء خير دليل على كذب شائعة التسنيين، وحول ما تردد أنه تم قيده فى السجلات بعد عاماً.

قال رمضان: "الناس اللى بتتكلم فى الموضوع ده، قصدها تضرنى وعايزة تأذينى، وأنا مش عارف إيه سبب الكلام فى موضوع التسنيين دلوقتى، ومش عارف اتقال كده على أساس إيه، ولو معاك حاجة اثبتها، وأنا أبطل كورة، لكن مش هرد على حد من الناس دى خالص..وفى الآخر اللى قال الإشاعة دى طلع ونفى نفسه".

نصائح والدة رمضان بالإبتعاد عن البنات


أكد رمضان صبحى، أن والدته دائمة النصح له بضرورة الابتعاد عن "البنات" وعدم الاقتراب منهن، من أجل الحفاظ على مستقبله الكروى، موضحاً أن كل ما تردد حول وجود مفاوضات مع الزمالك أو بعض الأندية الأوروبية، مجرد شائعات ليس لها أى أساس من الصحة، مشيراً إلى أنه مرتبط بعقد مع المارد الأحمر سارى لمدة 3 سنوات مقبلة، مما يمنعه من التفاوض مع أى نادٍ دون الرجوع لإدارة ناديه، لافتاً إلى أنه يسعى للاحتراف فى الدورى الإنجليزى، وسيصطحب والدته معه، فور احترافه.

مفاجأة أختبار الأهلى


تحدث رمضان عن مفاجأة اختبارات الأهلى، والهدف الذى تسبب فى انضمامه للكتيبة الحمراء، قائلاً: "مدربى منذ الصغر كان يدعى محمد نصر، وفى يوم اتصل بوالدتى وأخبرها أننا لدينا مباراة وسيصطحبنى معه، وكانت معتادة على الذهاب مع مدربى لمنطقة 6 أكتوبر للمشاركة فى المباريات، ولكن تلك المرة فوجئت به يصطحبنى لفرع النادى الأهلى بمدينة نصر، وقال لى إننا ذاهبون لخوض اختبار".

أضاف: "شاركت فى مباراة للاختبار، وقمت بمراوغة اللاعبين وحارس المرمى، وسجلت هدفاً، فقام بدر رجب مدرب الناشئين بالأهلى، وأوقف المباراة، وسألنى على اسمى، وقال لى أخرج من الملعب، أنت أصبحت معنا فى الأهلى".

تابع رمضان: "وسألنى بدر رجب عن والدى، وهل هو معى أم لا، فقلت له أن مدربى اصطحبنى للاختبارات، فذهب مدرب الناشئين لمحمد نصر، وطلب منه استدعاء والدى فى اليوم التالى للتوقيع".

استطرد صانع ألعاب الأهلى: "كان التدريب فى الأهلى شاق جداً، بسبب سكنى فى أرض اللواء، ودراستى، والتدريبات فى مدينة نصر، وكنت استيقظ يومياً فى السابعة صباحاً، للذهاب إلى المدرسة، وكان معى خطاب من أجل الخروج مبكراً من أجل التدريبات..ورغم مشقة التدريب لم أغب عن التدريبات سوى مرة واحدة منذ 9 سنوات فى الناشئين".

رمضان صبحى يتعجب من هدفه فى نيجيريا


علق رمضان صبحى، على الهدف الذى أحرزه فى منتخب نيجيريا، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا، قائلاً: "مش عارف الهدف ده جه ازاى.. لأن التسديدة ضعيفة جداً وكان فى زحمة كبيرة أمام المرمى، ولو اتعاد مليون مرة الكرة مش هتخش، لكن دعوات المصريين، وكرم ربنا، وإحنا تعبنا فربنا كرمنا علشان منروحش الجماهير زعلانة". و أكد أن جميع اللاعبين كان لديهم إصرار وعزيمة فى تحقيق الفوز، على نسور نيجيريا، وهذا الهدف تتويج للفريق بأكمله وليس لى شخصياً.

رمضان يكشف عن مثله الأعلى فى الملاعب الأوروبية


كشف رمضان صبحى، عن مثله الأعلى فى الملاعب الأوروبية، مؤكداً أنه يتخذ لوكاس مورا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، مثله الأعلى، نظراً للمهارة العالية التى يتمتع بها اللاعب، واستطاعته المرور من أضيق المساحات.

عشق رمضان لـ"الدون" وتشجيع المالكى


وأضاف رمضان، أنه يستمتع بلعب البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب برشولونة الإسبانى، إلا أنه يفضل أداء البرتغالى كرستيانو رونالدو، لافتًا إلى أنه من مشجعى الفريق المالكى "ريال مدريد".

أمنية رمضان صبحى مع "المعلم"


وعن المعلم حسن شحاتة، أوضح صانع ألعاب الأهلى، أنه كان يأمل فى التدريب تحت قيادة "المعلم" لما يتمتع به من خبرة عالية، كانت ستفيده خلال مشواره مع الساحرة المستديرة.

رأى لاعب الأهلى فى "جاريدو"


وأشاد رمضان صبحى، بالإسبانى خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى الأسبق للمارد الأحمر، مؤكداً أنه كان مدربا على مستوى عالٍ، إلا أن الحظ لم يحالفه، قائلاً: "رغم أنه ماكنش بيلاعبنى، لكنه مدرب جيد جداً".


موضوعات متعلقة..


رمضان صبحى فى "حوار المفاجآت": الزمالك رفض ضمى ومدربه قال لى"مالكش فى الكورة"..رفضت إعلان بـ"3 ملايين جنيه" مقابل ظهورى"واقفا على الكرة"..أتمنى مرافقة "الننى" بأرسنال.. وأرفض تشبيهى بـ"أبو تريكة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن على

مسا مسا يارمضان

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan

انت بتتمرن امتي ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة