رمضان صبحى فى "حوار المفاجآت": الزمالك رفض ضمى ومدربه قال لى"مالكش فى الكورة"..رفضت إعلان بـ"3 ملايين جنيه" مقابل ظهورى"واقفا على الكرة"..أتمنى مرافقة "الننى" بأرسنال.. وأرفض تشبيهى بـ"أبو تريكة"

الأربعاء، 13 أبريل 2016 01:51 ص
رمضان صبحى فى "حوار المفاجآت": الزمالك رفض ضمى ومدربه قال لى"مالكش فى الكورة"..رفضت إعلان بـ"3 ملايين جنيه" مقابل ظهورى"واقفا على الكرة"..أتمنى مرافقة "الننى" بأرسنال.. وأرفض تشبيهى بـ"أبو تريكة" رمضان صبحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر رمضان صبحى، صانع ألعاب الأهلى، العديد من التصريحات النارية، وكشف عن بعض التفاصيل الخاصة، فى بداية حياته الكروية، والسبب الذى أدى إلى عدم انضمامه لصفوف الزمالك، وذلك خلال حواره مع الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها "معكم".

الزمالك رفض ضمى ومدربه قال لى:"مالكش فى الكرة"


كشف رمضان صبحى،عن كواليس بدايته مع الساحرة المستديرة، موضحاً أنه كان يلعب بمركز شباب أرض اللواء، مشيرا الى أنه شارك فى اختبارات الناشئين بنادى الزمالك قبل انضمامه للأهلى بأسبوع واحد، إلا أن المدرب المشرف على الاختبارات حينها رفض ضمه للكتيبة البيضاء، وقال له نصا :"انت ما بتعرفش تلعب كورة خالص".

وأضاف رمضان، أن مشاركته مع ناشئى الأهلى فى دورة دبى الدولية كانت فاتحة خير عليه، والسبب الأساسى فى تقديمه للجمهور، لافتا الى أنه فور عودته من تلك الدورة تم ضمه للفريق الأول وشارك فى أولى مبارياته مع القلعة الحمراء فى مباراة المحلة بالدورى العام.

وأعرب صانع ألعاب المارد الأحمر، عن دهشته من إثارة موضوع "سنه" فى الوقت الحالى رغم أنه يلعب فى الفريق الأول للنادى الأهلى منذ ما يقرب العامين.

رفضت إعلان بـ"3 ملايين جنيه" مقابل ظهورى "واقفاً على الكرة"


وأكد رمضان صبحى، أنه رفض عرضاً من إحدى الشركات، للظهور فى إعلان خاص بها، "واقفاً على الكرة" مقابل 3 ملايين جنيه.

وقدم صبحى اعتذاراً للمرة الثالثة لجماهير ولاعبى الزمالك عن وقفته على الكرة خلال مباراتى الفريقين فى الدورى العام وكأس السوبر العام الماضى، مؤكدا أنه يكن كل التقدير والاحترام للاعبى وجمهور القلعة البيضاء.

أتمنى الاحتراف فى أقوى دوريات العالم ومرافقة "الننى"


وأعرب صانع ألعاب الأهلى، عن أمنيته فى خوض تجربة الاحتراف الخارجى، خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه يأمل فى تحقيق نجاحات كبرى بالملاعب الأوروبية، لتسطير تاريخه، ورفع اسم مصر فى الخارج.

وأوضح "صبحى" أنه يأمل فى الاحتراف بأحد فرق الدورى الإنجليزى، نظراً لكونه الأقوى على مستوى العالم، مشيراً إلى أنه يرغب فى أن تكون الخطوة الأولى له فى نادى أرسنال بجوار محمد الننى.

رمضان صبحى: "أبو تريكة ينصحنى دائماً وأرفض التشبه به"


وكشف رمضان صبحى، صانع ألعاب الأهلى، عن علاقته بالأسطورة محمد أبو تريكة، نجم المارد الأحمر ومنتخب مصر السابق، مؤكداً أنه على تواصل دائم بالماجيكو، ويتلقى منه العديد من النصائح، سواء على المستوى الشخصى أو فى مجال الساحرة المستديرة.

ورفض صبحى، تشبيهه بـ"القديس" أبو تريكة، مؤكداً أن هذا التشبيه يُعرضه للظلم، نظراً لكونه فى بداية مشواره الكروى، ولم يحقق جزء من الإنجازات التى حققها أبو تريكة.

وأضاف صانع ألعاب المارد الأحمر، أن حسام غالى قائد الأهلى، بمثابة شقيقه الأكبر، الذى يحتويه دائماً، مشيراً إلى أن سعد سمير مدافع الأهلى، من أكثر اللاعبين الذين يمكن أن يشكل معه ثنائيات متفاهمة، خلال معسكرات الفريق خارج الملعب.


موضوعات متعلقة..



الأهلى: نعتز بـ"متعب".. وتريزيجيه وصبحى أمامهما مشوار طويل قبل الاحتراف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة