بالفيديو.. جون سينا يكشف سبب رفضه الزواج من نجمة المصارعة الحرة

الجمعة، 15 أبريل 2016 04:21 م
بالفيديو.. جون سينا يكشف سبب رفضه الزواج من نجمة المصارعة الحرة جون سينا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف جون سينا نجم المصارعة الحرة عن سبب رفضه للزواج من خطيبته نيكى بيلا ، خلال أحد البرامج التليفزيونية التى قام بتقديمها للترويج عن برنامج المسابقات الذى يقدمه سينا على قناة فوكس الأمريكية.

جون سينا لا يريد الزواج حتى لا ينجب الأطفال

ظهر الأمريكى جون سينا نجم المصارعة الحرة ضيفا بأحد البرامج التليفزيونية للترويج لبرنامج المنافسات الذى يقدمه على قناة فوكس الأمريكية ، وبسؤاله عن سبب عدم زواجه من خطيبته نيكى بيلا حتى الآن بالرغم من إشهارهم للعلاقة التى تربطهم منذ أكثر من 4 سنوات ، أكد أن علاقته ببيلا جيدة جدا وفى بناء مستمر وأنها أصبحت جزء لا يتجزأ من حياته ، ولكن الزواج يعنى المسئولية وإنجاب الأطفال.

نجم المصارعة الحرة يفضل عمله على انجاب الاطفال


وأضاف نجم المصارعة الحرة أنه غير مؤهل فى الفترة الحالية لإنجاب الأطفال حيث أنه يمتلك العديد من الأشغال والارتباطات من عمل وتدريبات ، وأنه يعشق هذا الانشغال ويقدس عمله داخل وخارج الحلبة ، ولا يريد أن ينجب الأطفال ويترك ليذهب للعمل فجر كل يوم ولا يعود لهم سوى بعد منتصف الليل ،حيث انه يريد أن يصبح أب عظيم على قدر من البطولة وأن يستمتع بتربية أبناءه.
يذكر ان جون سينا اعلن عودته للمصارعة الحرة خلال مهرجان ريسلمانيا 32 الذى أقيم الاسبوع الماضى عقب شفاؤه من اصابة الكتف التى تعرض لها فى ديسمبر الماضى وتسببت فى اجراءه جراحة أبعدته عن الحلبات لمدة 4 أشهر.


اخبار متعلقة ..


- جون سينا ضيف ألين دى جينيريس غدا فى The Ellen DeGeneres Show








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة