بالصور.. إسلام كتب التشهد على فيس بوك ورحل بعدها مباشرة.. والتعليقات تتحول من التهريج للنعى

الجمعة، 15 أبريل 2016 01:14 م
بالصور.. إسلام كتب التشهد على فيس بوك ورحل بعدها مباشرة.. والتعليقات تتحول من التهريج للنعى إسلام عضو فريق Shadows MC EGYPT"
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أشهد أن لا إله إلا الله.. وأن محمد رسول الله"، "وكله بمعاده.. نفس داخل ونفس طالع"، كانت هذه الكلمات الأخيرة لـ"إسلام حافظ" الشهير ب"داينو" عضو فريق Shadows MC EGYPT""، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قبل أن يودع عالمنا بعدها بساعات فى حادث تصادم سيارة.

كان رحيله صدمة لأصدقائه فى الفريق أو من خارجه، غير متوقعين ما حدث له وهو بالأمس أو تحديدا منذ دقائق كان يحدثهم، وكان يمزح معهم عندما كتب شهادة الإسلام عبر صفحته على "فيس بوك"، وهرج معه صديقه، قائلا: "وأخيرا دخلت الإسلام، مبروك يابنى، كنت حاسس إنك هتعملها من زمان فيك حاجة نضيفه بس مش عارف هى إيه"، فرد عليه: "خد بالك أنت اللى شجعتنى على الخطوة دى"، ولم يكن يعلم هو وصديقه أنه أنفاسه معدودة على وجه الأرض.
جنازة إسلام حافظ داينو، شيعت اليوم الجمعة فى مسجد الرحمن الرحيم، ويقام العزاء بعد صلاة المغرب، فى مسجد حسن الشربتلى بالتجمع الخامس، وفقا لما كتبت مجموعة الدراجات النارية التى يتبع لها عبر صفحتهم الرسمية على فيس بوك.

ومن تعليقات أصدقائه، قال أحدهم: "امبارح قال كلنا هنموت على موتوسيكل، لكن مش هنبطل، هنموت فى أى وقت، مات فى عربية، أقول ايه، حسبى الله ونعم الوكيل، البقاء لله، إن العين لتدمع.. وإن القلب لينزف دما.. وإنا لفراقك يا إسلام لمكلوم".

أصدقاء "داينو" غير مستوعبين ما حدث من المفاجأة التى ألمت بهم، لكنها الحقيقة التى لم تغير من الأمر شيئا، دعو الله بالرحمة والمغفرة وأن يجعل مثواه الجنة، ووصفوه بأنه من الناس "النظيفة" القليلة الموجودة بينهم.


إسلام عضو فريق Shadows MC EGYPT (1)

إسلام عضو فريق Shadows MC EGYPT (2)

إسلام عضو فريق Shadows MC EGYPT (3)

إسلام عضو فريق Shadows MC EGYPT (4)

إسلام عضو فريق Shadows MC EGYPT (5)

إسلام عضو فريق Shadows MC EGYPT (6)

إسلام عضو فريق Shadows MC EGYPT (7)

إسلام عضو فريق Shadows MC EGYPT (8)

إسلام عضو فريق Shadows MC EGYPT (9)

إسلام عضو فريق Shadows MC EGYPT (10)

إسلام عضو فريق Shadows MC EGYPT (11)



موضوعات متعلقة


مصرع عامل فى حادث تصادم سيارة نقل بدراجة نارية بالمنوفية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة