معروف والشوربجى حرما الداخلية من هدف سليم أمام الزمالك

الخميس، 14 أبريل 2016 10:53 م
معروف والشوربجى حرما الداخلية من هدف سليم أمام الزمالك عادل عقل
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


المباراة.. الداخلية Xالزمالك


الملعب.. .بتروسبورت .... مؤجلة من الجولة الـ22 للدورى الممتاز
الحكم الدولى .. محمد معروف..المساعد الأول الدولى تحسين ابو السادات .. المساعد الثانى سامح الشوربجى..الحكم الرابع ..احمد حمدى.... نتيجة المباراة 0/0.

ظهر الحكم هادئا خلال اللقاء مما سهل مهمته فى ادارة المباراة حيث أحسن التعامل مع اللاعبين وبذل جهدا بدنيا كبيرا إلا انة لم يتواجد فى المكان المناسب أغلب فترات المباراة .
تدخل الحكم كثيرا بالصافرة واحتسب 50 خطئأ فنيا على الفريقين كثيرا منها وهمية وكان يجب أن يشير باستمرار اللعب فى العديد من هذه الأخطاء ويتدخل بالصافرة على الأخطاء المؤثرة.
شهدت الدقيقة 71 من عمر المباراة أسوء قرار فى المباراة بعد أن أغفل الحكم المساعد الثانى احتساب هدف صحيح لصالح الداخلية بعد أن عبرت الكرة خط مرمى الزمالك وأشار باستمرار وسط ذهول الجميع ولم يحتسب الهدف نتيجة التمركز الخاطئ للمساعد سامح الشوربجى خاصة أن عبور الكرة خطى المرمى والتماس من عدمه مسئولية المساعدين كاملة طبقا للقانون وتواجد الحكم فى زاوية مناسبة تسمح له باحتساب الهدف.
أحسن الحكم تقدي الوقت بدل الضائع فى نهاية شوطى المباراة إلا أنه أنهى الشوط الثانى فى الدقيقة 4 من الوقت بدل الضائع رغم أن الحكم الرابع أعلن عن 5 دقائق وقت بدل ضائع.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء الأولى فى المباراة فى الدقيقة 60 للاعب الداخلية عمر مرعى للتهور كما أنذر إسلام عبد النعيم فى الدقيقة 90 لمسة يد فى تقدير خاطئ من الحكم ومنحه إنذار غير مستحق.
كما أغفل الحكم اشهار البطاقة الصفراء فى اكثر من مناسبة ابرزها لثنائى الزمالك معروف يوسف ومحمد كوفى للتهور ومنع هجوم واعد فى الدقيقتين 29 ،71 كما لم ينذر فريد شوقى لاعب الداخلية للتهور فى الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

المساعدين ظهرا الثنائى بتمركز جيد ويقظة حتى الدقيقة 70 التى أغفل فيها المساعد الثانى احتساب هدف الداخلية بعد أن عبرت الكرة بالكامل خط المرمى رغم ان الثنائى أشارا على 6 حالات تسلل فى توقيت مناسب وسمحا باستمرار اللعب فى متابعة جيدة خاصة فى الهجمات المرتدة

الحكم الرابع بذل جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية وأحسن التعامل مع اعتراضات الأجهزة الفنية وتعاون بشكل جيدا مع الحكم فى إدارة المباراة.





اخبار متعلقة


1- الحكم تغاضى عن طرد مدافع الإسماعليى فى ركلة جزاء الطلائع.


2- كورة 7 : ضعف الجبلاية وتخاذل اللجنة سبب اهانة الحكام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة