محافظ الوادى الجديد يصرف إعانات مالية لمواطنين فى لقاء الجماهير الأسبوعى

الخميس، 14 أبريل 2016 02:37 م
محافظ الوادى الجديد يصرف إعانات مالية لمواطنين فى لقاء الجماهير الأسبوعى لقاء المحافظ مع المواطنين
الوادى الجديد ــــــ ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، اجتماع خدمة المواطنين الأسبوعى بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، حيث استمع عشماوى إلى مشاكل المواطنين، والتى تمثلت فى طلبات مزارعى قرى درب الأربعين للحصول على ساعات إضافية لآبار المياه، وعلى الفور وافق عشماوى وكلف المسئولين بالتنفيذ، ووافق على إعانات مالية لعدد من المرضى وكبار السن الذين ليس لديهم من يعولهم، وأيضا وافق على طلب تذكرة مجانية للسفر إلى القاهرة على طائرة المحافظة لإحدى الحالات المرضية الحرجة.

كما وافق عشماوى على طلب أحد المواطنين توصيل خط مياه للوحدة السكنية التى يقطنها، وأيضا طلب تعديل خط سير إحدى السيارات العاملة على خط الوادى - القاهرة، وذلك فى إطار المتابعة المستمرة لاحتياجات المواطنين على أرض المحافظة والتلاحم معهم للوقوف على أهم المشاكل التى تؤرقهم.

الجدير بالذكر، أن المحافظ يلتقى بشكل دائم مع المواطنين أيام السبت والاثنين والخميس من كل أسبوع تلك الأيام التى تم تخصيصها لحل مشاكل المواطنين أولا بأول، بخلاف اللقاءات الجماهيرية التى يتم عقدها خلال الجولات المستمرة للقرى البعيدة، لتوفير الخدمات الضرورية والأساسية لها.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. نرصد توقف الورش الفنية بمديرية طرق الوادى الجديد عن العمل بسبب الإهمال.. إهدار معدات بـ5 ملايين جنيه بعد تحول الورش لمخازن.. والمحافظ يحيل مسئولى الملف للتحقيق.. ويؤكد: لن أسمح بفساد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة