حزب الوفد يعقد اجتماعًا خلال أيام لحسم مرشحيه للجان البرلمان

الخميس، 14 أبريل 2016 12:58 م
حزب الوفد يعقد اجتماعًا خلال أيام لحسم مرشحيه للجان البرلمان البرلمان
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب محمد فؤاد، عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن حزب الوفد يستهدف رئاسة ثلاثة لجان نوعية، وهى اللجنة التشريعية ومرشح لها المستشار بهاء أبوشقة، والإدارة المحلية ومرشح لها النائب أحمد السجينى، والطاقة ولم تحسم بعد بين النائبين طلعت السويدى ومحمود عطية، بالإضافة إلى وكالة أربع لجان وهي الثقافة والإعلام ومرشح لها أحمد همام والتعليم ومرشح لها هانى أباظة، والزراعة ومرشح لها عثمان منتصر، والاقتراحات والشكاوى ومرشح لها على أبو دولة.

وأضاف "فؤاد" لـ "اليوم السابع"، أن الحزب يستهدف أمانة لجنتين هما الصحة ومرشح لها حسنى حافظ، والإدارة المحلية ومرشح لها سعد بدير، لافتا إلى أن الحزب سيعقد اجتماعا خلال أيام لحسم مرشحيه على اللجان.

وأكد النائب البرلمانى أن الحزب لم يدخل في تنسيق بالمعنى الجدى للكلمة مع أطراف أخرى حول اللجان، مؤكدا أن الوفد لن يتخلى عن اللجان التى أعلن عن الدفع بمرشحين فيها.


موضوعات متعلقة..


- "دعم مصر" يعلن قائمة مرشحيه لرئاسة لجان البرلمان نهاية الأسبوع الجارى.. ومصادر: حسم لجنة الشئون العربية لسعد الجمال.. والرياضة لفرج عامر.. ومخاوف من حدوث انسحابات من الائتلاف اعتراضًا على المرشحين

- "بيت الأمة" يزاحم"دعم مصر" فى البرلمان.. مصادر تكشف مساعى الحزب لتشكيل ائتلاف يضم 150نائبا باسم"الوفد المصرى".. الشئون البرلمانية:مجرد فكرة حيز الدراسة.. حسام الخولى:نبدأ الاتصالات بعد انتخابات اللجان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة