والدة المقبوض عليه بالسودان: "نفسى أشوف ابنى قبل ما أموت"

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 01:40 ص
والدة المقبوض عليه بالسودان: "نفسى أشوف ابنى قبل ما أموت" والدة علي يحى
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تنقطع دموع والدة على يحيى من قرية الوزارية التابعة لمركز الرياض، حزناً على نجلها الملقى القبض عليه بالسودان من قبل الأمن العام السودانى، متمينة أن تسمع صوت نجلها الذى يعانى من عدة أمراض.

قالت والدة على يحى، منذ إلقاء القبض على نجلها على منذ شهر، وكل يوم اتلقى وعود بالإفراج عنه، ولم تتحقق الوعود، مشيرة إلى أن نجلها لم يرتكب جرم ليلقى القبض عليه، مؤكدة أنها تعانى من السكر والضغط وامتنعت عن تناول الدواء، حتى يعود نجلها على .

وأضافت، عقب علمها بزيارة السفيرة نبيله مكرم وزير الدولة للهجرة، لكفر الشيخ اليوم، للاطمئنان على أحوال أسر المصريين المقبوض عليهم بالسودان قائلة:" يامرحب بيها وكل من يأتى لنا، بس يسمعونى عن ابنى خبر كويس، أتمنى أن يعود لأولاده "يامرحباً بكل من يأتى، ومعه طاقة نور تنور لى عيونى بمكالمة تطمنى على نجلى على .

وقالت: "يارب.. لا أريد منك حاجة ولا طمعانه فى شئ ولا أحتاج شئ من الدنيا إلا أرى ابنى قبل موتى"، مؤكدة أن أولادها ثلاثة، عبدالهادى موجه بالتربية والتعليم، وبلال حاصل على كلية العلوم، وعلى الملقى القبض عليه،مضيفه أن سمعتنا طيبة، وأطالب كل مسئول التحرى عنا سيجدنا وطنيين ولا نختلط بأحد.

وقال محمد على يحيى، نجل على الملقى القبض عليه بالسوادان، كنت أؤدى امتحان الفيزياء بالمدرسة بالخرطوم، وخرجت من الإمتحان يوم 21 مارس الماضى، وجدت الأمن السودانى ألقى القبض على والدى بدون ذنب، ولو كنت متهماً بتسريب الإمتحان كان من باب أولى القاء القبض على كما القوا القبض على والدى بدون ذنب، مشيراً ظل طوال الفترة الماضية يؤدى بقية الإمتحانات دن أن يعرف عن والده شئ حتى عودته من السودان أمس الأول، مطالباً الرئيس بالتدخل للإفراج عن والده .

الجدير بالذكر أن السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، ستتواجد بكفر الشيخ،اليوم الثلاثاء، استجابة للاستغاثة الأسرتين التى نشرت على موقع اليوم السابع، لزيارة أسرة على يحى بقرية الوزارية التابعة لمركز الرياض، وأسرة حمادة السقا بحى سخا التابع لمدينة كفر الشيخ، لطمأنتهم على ذويهم، والملقى القبض عليهما ضمن الطلاب المحتجزين بالسودان، بتهمة تسريب امتحان الثانوية السودانية، وعاد الطلاب دون الإفراج عن على يحى وحمادة السقا .




والدة علي يحى-السودان-وزيرة الدولة للهجرة (1)

والدة علي يحى-السودان-وزيرة الدولة للهجرة (2)

والدة علي يحى-السودان-وزيرة الدولة للهجرة (3)



موضوعات متعلقة..


- غدا..وزيرة الهجرة تزور أسرتين بكفر الشيخ لطمأنتهم على ذويهم المحتجزين بالسودان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة