غدا..وزيرة الهجرة تزور أسرتين بكفر الشيخ لطمأنتهم على ذويهم المحتجزين بالسودان

الإثنين، 11 أبريل 2016 03:01 م
غدا..وزيرة الهجرة تزور أسرتين بكفر الشيخ لطمأنتهم على ذويهم المحتجزين بالسودان نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج
كتب ـ محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، إنها ستجرى غدا الثلاثاء زيارة لمحافظة كفر الشيخ، تزور خلالها أسرتين بقرية الوزارية التابعة لمركز الرياض لطمأنتهم على ذويهم، وهم على يحيى ومحمد السقا من ضمن الطلاب المحتجزين بالسودان، بتهمة تسريب امتحان الثانوية السودانية، وأنها ستزور الأسرتين بقريتهم لتقديم كافة سبل الدعم والمساعدة والتأكيد على وقوف الدولة بجوار أبنائها، وأنها لن تتخلى عن أبنائها فى الخارج.

وأضافت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن زيارتها تأتى تلبية لاستغاثة الأسرتين بالتدخل الفورى وتدخل الرئاسة والرئيس للإفراج عن ذويهم فى تصريحات لهم نشرت على موقع "اليوم السابع".

وكان "اليوم السابع" قد نشر استغاثة أسرتين من محافظة كفر الشيخ، طالبتا بتدخل الرئاسة للإفراج عن أبنائهم المحتجزين بالسودان .

يذكر أن وزيرة الهجرة أعلنت عن الإفراج عن كافة الطلاب المصريين المحتجزين فى السودان بتهمة تسريب الامتحانات بعد أسبوع من زيارة الوزيرة للسودان.



موضوعات متعلقة..



بالفيديو.. أسرتين بكفر الشيخ تستغيث بالرئاسة للإفراج عن ذويهم بالسودان











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة