محمود عزت: الإخوان يرتبكون أخطاءً كبيرة خلال تدويناتهم بمواقع التواصل

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 01:56 م
محمود عزت: الإخوان يرتبكون أخطاءً كبيرة خلال تدويناتهم بمواقع التواصل محمود عزت القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر محمود عزت، القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان، بيانًا اليوم الثلاثاء، أكد فيه أن أعضاء جماعة الإخوان يرتبكون أخطاء كبيرة خلال تدويناتهم فى صفحات التواصل الاجتماعى بهجومهم على مكتب الإرشاد وأعضاء مجلس شورى الجماعة.

وقال عزت فى بيانه: "لقد ضاقت صدور الإخوان بما ينشر في شبكات التواصل الاجتماعى، وفيما يتحدث به بعض الإخوان في وسائل الإعلام حتى تسائلوا، هل يقع هذا من عاقل، فضلا ان يكون أخاً مسلماً، وبلغ الضيق إلى عقد الألسنة كما قال موسي عليه السلام ”وَيَضِيقُ صَدْرِي وَلَا يَنْطَلِقُ لِسَانِي”.

وتابع: "هل حدث ذلك أو بعضه في صفوف الإخوان؟ هل يعقل أن يكون مثل ذلك بين المرابطين، أقول للأسف كان كل ذلك أو بعضه بنزغ من الشيطان، ووقع ما يحسبه البعض هيناً وهو عند الله عظيم".

وتطرق القائم بأعمال المرشد فى بيانه باجتماع الجمعية العمومية للإخوان فى تركيا، معلنا استعداده للتواصل مع قيادات الإخوان فى الخارج، قائلا: "وفي المقابل، فقد اطلعت على ما قامت به اللجنة الإدارية وأعضاء مجلس الشورى وأعضاء مكتب الإرشاد في الداخل والخارج من ردود منصفه فيها تمحيص للحقائق، ونشر كثير من الوثائق والمستندات كما ورد بعضها فى الموقع الرسمي للجماعة رجاء أن يعقل العاقلون، فأوصي الإخوان جميعًا بدراستها والتواصل مع من أثرت عليه بعض هذه الشبهات ولا بأس من تمحيص الحقيقة في ظل الإخوة، ولا بأس من التواصل على شبكة المعلومات.



موضوعات متعلقة..


- عمومية الإخوان بتركيا تضع مجموعة محمود عزت فى مهب الريح.. 600 قيادى يسحب الثقة من المجلس التنفيذى ومجلس الشورى..وتكليف مجموعة جديدة بإدارة المرحلة..قيادى إخوانى:لا يصح الانصياع لأشخاص على حساب المبادئ









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة