بالصور.. منتدى حوارى بجامعة السويس لمناقشة مشكلات الطلاب

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 08:30 م
بالصور.. منتدى حوارى بجامعة السويس لمناقشة مشكلات الطلاب جانب من المنتدى الحوارى
السويس مصطفي فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت جامعة السويس بالتعاون إدارة الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة، المنتدى الحوارى تحت شعار "بقوة شبابها تحيا مصر" وذلك برعاية الدكتور ماهر مصباح رئيس جامعة السويس.

وشهد المنتدى الدكتور مصباح رئيس الجامعة، والدكتور سيد الشرقاوى نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور حامد مرسى أستاذ الاقتصاد بكلية التجارة جامعة السويس، والدكتور جمال سلامة عميد كلية التجارة بالجامعة، والدكتور هويدا عدلى أستاذ العلوم السياسية بالمركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية.

وألقى الدكتور مصباح كلمة افتتاحية للحوار، وجه فيها الشكر لوزارة الشباب والرياضة عن تبنيها للفكرة، وتحدث عن أهمية الشباب ودورهم الفعال فى بناء الوطن ورفعته، وأهميه توجيه الجيل السابق للشباب حتى يستطيع أن يسير على الدرب الصحيح.

وأدار الدكتور سلامة نقاش مع الشباب عن عدة محاور رئيسية أبرزها قضية الإعلام وتصورت الشباب عن الإعلام وكيفية رفعة وسمو الوطن به، وأهمية الإرادة والطموح للشباب حتى يحققوا أمانيهم وغاياتهم.

ومن جانبها أكدت الدكتور هويدا عدلى عن أهمية تمكين الشباب فى المجتمع، وإكسابهم المهارات التى تعطيهم الخبرة حتى يتمكنوا من حلو ما يواجههم من مشكلات، كما ركزت على دور الأسرة، فى تنشئة الشباب وتدريبهم على تحمل المسؤولية.

كما تحدث عدد من الطلاب عن بعض المشكلات التى تواجههم، وناقش رئيس الجامعة الطلاب وصرح أن هناك جامعة جديدة ستقام فى مدينة الطور بجنوب سيناء، وسوف تضم 11 كلية غير تقليدية تخدم المجتمع، بجانب إنشاء مراكز بحثية فى السويس وجنوب سيناء لخدمة الأغراض العملية.


منتدى حوارى بجامعة السويس لمناقشة مشكلات الطلاب (1)

منتدى حوارى بجامعة السويس لمناقشة مشكلات الطلاب (2)

منتدى حوارى بجامعة السويس لمناقشة مشكلات الطلاب (3)

منتدى حوارى بجامعة السويس لمناقشة مشكلات الطلاب (4)

منتدى حوارى بجامعة السويس لمناقشة مشكلات الطلاب (5)

منتدى حوارى بجامعة السويس لمناقشة مشكلات الطلاب (6)

منتدى حوارى بجامعة السويس لمناقشة مشكلات الطلاب (7)



موضوعات متعلقة..


بالصور.. جامعة السويس تنظم ندوة حول "الفيروسات الكبدية"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة