دخلى الربيع دولابك ..

اختارى من 5 صور .. ألبسى فستان فى الشغل واكتبى "هتحسى بأيه"

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 08:00 ص
اختارى من 5 صور .. ألبسى فستان فى الشغل واكتبى "هتحسى بأيه" فساتين مبهجة تناسب العمل فى الربيع
كتبت إيناس الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجاوزى كوب القهوة صباحاً، قراءة الجريدة سريعاً أو تصفح رسائلك بمجرد الاستيقاظ، تجاوزى "الشاور" اليومى الذى تخطفينه على عجل، ثم تجاوزى الإفطار، الساندويتشات، الشجار الصباحى الذى ينهيه دائماً صوت أتوبيس المدرسة متعجلاً، وركزى معى على المشهد الأكثر أهمية فى يومك، أنتِ وأمامك دولاب ملابسك، مرآتك وأدوات مكياجك، والطلة النهائية التى تحدد شخصيتك من بين نساء الأرض، هل أنتِ من النساء اللاتى يملأ غرورهن انعكاسهن فى المرآة بعد إتمام الاستعداد للنزول صباحاً؟، أم أنتِ امرأة شغلتها الحياة عن مرآتها فلم تعد تراها بين زحام المهام والمسئوليات؟، أم أنك امرأة لم تجد انعكاسها بعد؟، سواء كنتِ من النوع الأول، الثانى، أو الثالث أو غير ذلك من التصنيفات، مازال بإمكانك جعل لحظة وقوفك أم دولاب ملابسك صباحاً لحظة مميزة تمنحك بهجة صباحية، وقدرة على مواجهة ما تبقى من ساعات اليوم، أدخلى الزهور إلى دولابك، اجعلى ما ترينه صباحاً فساتين ملونة وجواكت قصيرة، وأحذية بكعوب عالية، وحقائب تناسبك، واجعلى ما ترينه مساء انعكاساً لامرأة أخرى يزداد ازدهارها فى المساء..

هذا الربيع هو فرصتك لإخراج ما بداخلك من طاقة أنثوية، فساتين الربيع والصيف التى احتلت منصات الموضة العالمية، هى البشرى السارة التى نحملها إليك ليمكنك ارتداء الفستان كل صباح دون خجل، سواء كنتى محجبة أو العكس، فلا حجاب سيخفى جمالك مهما أحكمتِ لفه حول رأسك ..
كيف يمكنك ارتداء الفستان بأناقة، وتنوع، وذوق محتشم يناسب الصباح، هذا ما يمكنك متابعته فى الصور الآتية التى ترشح لك اختيارات متعددة لتغيير صباحك اليومى ..

فستان ملون 1بالأزرق (1)
فستان بالورود وجاكيت أزرق

فستان ملون على "بليزر" أنيق ..


الفستان الملون الممتلئ بالزهور اقتراح رائع لربيع 2016 الذى فتح الباب على مصراعيه لموضة الورد على كل الأزياء بمختلف أنواعها، إلى جانب حرصك على انتقاء الفستان بالطول الذى تصدر موضة هذا العام وهو الطول "الشانيل" أو ما يتجاوز الركبتين بمسافة بسيطة، ضعى فوقه "بليزر" أنيق باللون الذى يناسبك واحرصى على انتقاء الكعبين الأكثر ملائمة للشكل العام، وبالطبع الحقيبة التى تناسبه، وجربى الخروج لعملك بهذا الشكل، ثم اكتبى ما سوف تشعرين به فى أجندتك الخاصة ..
فستان للعمل2
فستان ملون يناسب الخروج صباحاً

الخطوط العريضة تتصدر أزياء ربيع وصيف 2016 ..


فستان بخطوط عريضة، سواء كان قصير، شانيل، أو طويل "ماكس" يعتبر من أفضل الاختيارات للخروج صباحاً نظراً لعودته لموضة هذا العام بقوة ببصمة الكثير من مصممى الأزياء العالميين، اختارى الطول الذى يلائمك، ثم ضعى فوقه قطعة من اختيارك بواحد من الثلاث ألوان التى رسمت الخطوط العرضية للفستان، اختارى الحقيبة المناسبة والكعبين بنفس لون القطعة من أعلى، ينصح بلم شعرك للخلف واختيار قرطين لافتين للنظر، جربى الخروج بهذا الشكل لعملك ودونى ملاحظاتك عن الفرق
فستان الورد 3
الورد يتصدر موضة الربيع

الورد يتصدر موضة فساتين 2016


الورد ثم الورد، يكفيكِ انتقاء فستان بالكثير من الأزهار، ووضعه كقطعة ثمينة داخل دولاب ملابسك ليشعرك ببهجة صباحية لامفر منها بمجرد دفك لباب خزانة الملابس، الورد صباحاً سيشعرك بالتفاؤل والإقبال على استكمال يومك بأناقة، قومى بانتقاء واحد من هذه القطع الذكية التى تدفع الأنثى للشعور بأنوثتها المختفية خلف القطع الداكنة فى خزانة الملابس.

فستان مبهج 4
فستان يناسب أناقتك فى العمل

فساتين السيندريلا تعود بقوة ..


بمجرد رؤيته ستتذكرين مشهد للسيندريلا فى أحد أفلامها الشهيرة بفستانها المنقط الذى عاد بقوة لموضة هذا العام، واقتحم بتفصيلته وطوله وألوانه المختلفة منصات الموضة العالمية هذا الربيع، اختارى من أحد ملابسك فستان منقط مميزة وضعى عليه ما يناسبك من اكسسوارات، جربى الخروج بهذا الشكل صباحاً، ولا تنسى تدوين ملاحظاتك ..

فستان طويل 5
فستان طويل يناسب العمل



فستان طويل وجاكيت من الجينز ..


إذا كنتِ لا تهوين الفساتين القصيرة، أو إن كان مكان عملك لا يسمح لكِ بارتداء فساتين تكشف عن ساقيكِ، لا تستسلمى لضغط المجتمع من حولك، واحتفظِ بحقوقك فى ارتداء فستان يعبر عن أنوثتك، اختارى فستان طويل ملئ بالأزهار المبهجة، ومن حسن حظك أن موضة هذا العام فتحت ذراعيها للفساتين الطويلة أيضاً، التقطى جاكيت جينز سريعاً من خزانتك وضعيه فوق اختيارك من الفستان مع حقيبة مبهجة، وصندل يكشف عن جمال أظافرك، جربى الخروج صباحاً بهذا الشكل، ولكن لا تنسى تدوين ملاحظاتك عن تأثير الفستان على أنوثتك الصباحية .



موضوعات متعلقة :


تقدرى تلبسى فستان قصير فى فرحك؟ اقتراحات لفساتين قصيرة هتخليكى تفكرى


بعد فستان فيفى عبده.. كيف نجح الغرب فى استغلال هويتنا الفرعونية فى عالم الأزياء وفشلت مصر؟.. ديور وفالنتينو وجيفنشى أشهر دور أزياء استوحت تصميماتها من الحضارة الفرعونية.. ومصر اقتبست من الغرب










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة