البرنامج يتضمن إعادة النظر فى مشروع العاصمة الإدارية لارتفاع تكليفها ..

التحالف الشعبى يعرض برنامجه البديل لبيان الحكومة على الرأى العام.. الأربعاء

الإثنين، 11 أبريل 2016 10:25 ص
التحالف الشعبى يعرض برنامجه البديل لبيان الحكومة على الرأى العام.. الأربعاء مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مدحت الزاهد القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى، إن الحزب انتهى من إعداد الملامح الرئيسية من برنامجه البديل لبيان الحكومة، موضحًا أنه من المقرر عرضه على الرأى العام فى موعد أقصاه الأربعاء المقبل من خلال مؤتمر صحفى.

وأوضح الزاهد لـ"اليوم السابع" بعضًا من ملامح برنامجه الذى يتضمن عدة محاور، أبرزها تفعيل مبدأ المواطنة فى ظل دولة القانون والإفراج عن سجناء الرأى وتعديل قانون التظاهر.

وفيما يتعلق بالتنمية، يتضمن البرنامج رؤية الحزب لرفع التنمية من خلال وضع المشروعات الكبرى التى تعتمد على أعداد كثيرة من الأيادى العاملة المصرية لمواجهة الإغراق الحكومى فى مشروعات الصغيرة.

وأضاف القائم بأعمال رئيس حزب التحالف الشعبى أن البرنامج يتضمن أيضا إعادة النظر فى المشروعات مرتفعة التكلفة كالعاصمة الإدارية ومشروع والمليون ونص فدان، مشيرًا إلى أنهما يرهقان الوضع الاقتصادى.

وأشار الزاهد إلى أن رؤية الحزب فى هذا الصدد هى توسيع الحزام الأخضر فى منطقة الدلتا وتعمير الصحراء وليس العكس، موضحًا أن تكليف تخضير منطقة الصحراء مكلفة للغاية.


موضوعات متعلقة..


- التحالف الشعبى يناقش أزمة الدواء وإشكاليات القطاع العام الدوائى











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

والله العظيم والله العظيم والله العظيم أنكم متعرفوش تديروا سوبر ماركت كبير

فوووووووووق

عدد الردود 0

بواسطة:

طاهر

للمرة المليون : المعارضة جزء من أى نظام سياسى طبيعى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة