أسطورة توتنهام يتمنى الحصول على توقيع هارى كين على الأوتوجراف!

الأحد، 10 أبريل 2016 10:42 ص
أسطورة توتنهام يتمنى الحصول على توقيع هارى كين على الأوتوجراف! هارى كين نجم هجوم توتنهام
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أن تكون لاعباً صغيراً فى فريق ما، وتجد أحد أساطير هذا الفريق، يتمنى أن يحصل على توقيعك، فهذا دليل واضح على أنك أصبحت نجما فوق العادة فى هذا الفريق، وهذا ما حدث مع هارى كين نجم هجوم توتنهام ومتصدر ترتيب هدافى البريميرليج بـ 22 هدفاً، نظراً لتألقه اللافت مع السبيرز.


هارى كين نجم هجوم توتنهام (1)


مارتن تشيفرز يعد أحد أبرز أساطير توتنهام، وكان هدافاً للفريق فى حقبة السبعينيات، إلا أنه كشف عن قصة تكاد تكون غريبة للغاية، حيث أكد أنه حاول الحصول على توقيع كين على "الأوتوجراف" بعد إحدى مباريات توتنهام، وقابله بالفعل ليحقق أمنيته.


هارى كين نجم هجوم توتنهام (2)


تشيفرز كشف الأمر لصحيفة "دايلى ميل" البريطانية، حيث أشاد فى بادئ الأمر بكين قائلاً: "إنه لاعب مذهل.. منذ أن انضم للفريق لم يتوقف تماماً عن التألق.. فى مباراة إنجلترا أمام ألمانيا كنا جميعاً نقدم التعازى ليوهان كرويف.. ولكن قدم تعازيه بطريقة رائعة بعدما راوغ لاعبى ألمانيا بنفس طريقة كرويف وسجل هدفاً رائعاً".


هارى كين نجم هجوم توتنهام (3)


وتحدث تشيفرز صاحب الـ70 عاماً، عما حدث عندما رأى كين قائلاً: "كنت أجلس فى أحد الأماكن المخصصة لكبار الزوار بملعب وايت هارت لين.. عندما رأيت كين يمر أمامى بعد انتهاء مباراة نهضت على الفور.. اصطدمت ببعض الأطفال وكبار الزوار الجالسين، ولكنى دفعتهم جميعاً للحاق به.. ذهبت إليه وطلبت منه أن يوقع لى على الأوتوجراف".


هارى كين نجم هجوم توتنهام (4)


استطرد تشيفرز قائلاً: "نظر لى كين بابتسامة رائعة وقال مرحباً تشيفرز كيف حالك"، وتابع أسطورة السبيرز قائلاً: "فى الحقيقة كان هذا التوقيع من أجل حفيدى الصغير ولكن لا أخفى عليكم أنى أصبحت من أشد المعجبين بهارى وأدائه فى الملعب".


هارى كين نجم هجوم توتنهام (5)


تشيفرز خاض 278 مباراة مع توتنهام، بين عامى 1968 وحتى 1976، ولكنه يرتبط مع كين بحدث فريد للغاية، حيث أنها الثنائى الوحيد الذى نجح فى تسجيل أكثر من 20 هدفاً فى موسمين متتاليين فى تاريخ توتنهام، إذ نجح تشيفرز فى تسجيل 21 هدفاً فى موسم 1970 – 1971، ثم 25 هدفاً فى موسم 1971 – 1972، فى الوقت الذى الذى سجل فيه كين 21 هدفاً بالموسم الماضى 2014 – 2015، قبل أن يسجل 22 هدفاً فى الموسم الحالى.


هارى كين نجم هجوم توتنهام (6)




موضوعات متعلقة..



- بالصور..هارى كين فى مهمة إنسانية قبل مواجهة مانشستر يونايتد

- بالفيديو.. كيف تربع هارى كين على عرش توتنهام فى 4 مواسم؟








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة