بمشاركة البنك المركزى..

12 أبريل.. ندوة باتحاد الصناعات حول دعم المشروعات الصغيرة بـ200 مليار جنيه

الجمعة، 01 أبريل 2016 07:14 م
12 أبريل.. ندوة باتحاد الصناعات حول دعم المشروعات الصغيرة بـ200 مليار جنيه محمد المهندس عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات
كتب - سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد المهندس، عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، عن الاتفاق مع البنك المركزى المصرى، والبنك الأهلى المصرى، وبنك مصر، وبنك الاستثمار، على عقد ندوة بالتعاون مع الغرفة يوم 12 أبريل المقبل باتحاد الصناعات، لعرض تفاصيل المبادرة التى أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية من خلال تخصيص 200 مليار جنيه لدعم قطاع الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

وأضاف "المهندس" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الندوة تتناول كيفية استفادة أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالغرفة من المبادرة، من أجل تنمية وتطوير مشروعاتهم بحيث تكون داعمة وتوفر الصناعات المغذية للمشروعات الكبيرة.

من ناحية، أشار "المهندس" إلى أن الغرفة تسعى خلال الفترة المقبلة ضخ دماء جديدة من الشباب بنسبة تصل من 30 إلى 40%، داخل هيكل مجلس إدارة الغرفة خلال الدورة الانتخابية الجديدة لعام 2016 -2019، بحيث يتم المزج بين الخبرات والطاقات الشابة، من أجل عمل نهضة حقيقية داخل قطاع الصناعات الهندسية والتى تعتبر قلب الصناعة المصرية.


موضوعات متعلقة:


- اتحاد الصناعات ينتقد تحويل قانون مصلحة الدمغة دون عرضه على مصنعى الذهب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة