مستشفى ناصر وعين شمس والدمرداش يرفضون استقبال مريض من الإسماعيلية

الأربعاء، 09 مارس 2016 10:03 م
مستشفى ناصر وعين شمس والدمرداش يرفضون استقبال مريض من الإسماعيلية مستشفى ناصر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لتفاعل قراء "اليوم السابع" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، أرسل أحد القراء شكوى واستغاثة من مستشفى ناصر ومستشفى عين شمس ومستشفى الدمرداش لرفضهم استقبال حاله مريض يدعى "حازم السيد السعيد".

وأوضح القارئ فى شكواه لـ"صحافة المواطن" أن المريض تعرض إلى حادثة سير بدراجة نارية وانتقل على إثرها إلى المستشفى الأميرى بمحافظة الإسماعيلية والتى تعانى من غياب دكتور أخصائى الأوعية الدموية والتى تسببت فى تجلط دموى بالقدم اليسرى للمريض.

وأضاف القارئ أن غياب الدكتور المسئول عن الأوعية الدموية بالمستشفى الأميرى قاموا بنقل المريض إلى القاهرة إلا أن المستشفيات رفضت استقباله بحجه عدم توافر غرف للعناية المركزة.

وناشد القارئ المسئولين بالدولة وبوزارة الصحة توفير مستشفى لعلاج المريض قبل بتر قدميه بسبب تراكم التجلط الدموى وكتب رقم هاتفه وهو "01112017247".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء، وذلك عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل فيس بوك، على أن يتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات باسم القراء.


Capture


- صحافة المواطن.. أهالى شبرامنت يحتجون على عدم توافر "السكر والزيت" بمكاتب التموين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة