صحافة المواطن: وفاة طفلة بسبب جرعة أنسولين زائدة فى مستشفى بالهرم

الإثنين، 07 مارس 2016 03:03 م
صحافة المواطن: وفاة طفلة بسبب جرعة أنسولين زائدة فى مستشفى بالهرم الطفلة حنين
كتبت سمر مرزبان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك القارئ حسام سامى باستغاثة من وفاة ابنة أخته الطفلة حنين وائل محمود الدسوقى 11 عاما، نهاية الشهر الماضى نتيجة الإهمال الطبى، فى أحد المستشفيات الخاصة بشارع الهرم.

وقال القارئ إن حنين نقلت إلى أحد المستشفيات الخاصة بشارع الهرم، لم تسمح بدخولها غير بمبلغ مالى، حيث كانت تعانى من تعب بسيط إلا تبين أنها تعانى من السكر وتم حجزها داخل المستشفى.

وتابع القارئ أن المستشفى أعطت الطفلة جرعة أنسولين زائدة تسببت فى دخول المياه إلى مخها، مستشهدا بتقارير من مستشفى أبو الريش، قائلا: شايف حرقة دم أب فقد بنته! شايف الذنب اللى حاسس بيه لأنه دخلها فى مستشفى خاصة ومستخسرش فيها حاجة!!"، لافتا إلى أنهم قاموا بتحرير محضر بذلك رقم 3627 العمرانية بتاريخ 6/3/ 2016.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


موضوعات متعلقة..


- كارثة طبية بالبحيرة.. وفاة طالب بعد رفض التأمين الصحى علاجه من الغدد الليمفاوية رغم حصوله على حكم قضاء إدارى.. وزير الصحة: أنا غير مسئول عن التأمين.. والهيئة: القضاء لا يختص بقضايا العلاج

- بالصور.. إهمال طبى بمستشفى هيئة النقل العام يصيب موظف بعجز فى يده.. محمد إبراهيم: "بقالى 25 سنة فى الهيئة ومش عارف أقابل رئيسها"..ويؤكد: "حقى هيضيع وبقيت عاجز ومحدش سأل فيا"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد صلاح

اتقوا الله فى شعبكم

عدد الردود 0

بواسطة:

Maged

البقاء لله و ربنا يكون فى عونكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة