الزمالك يوضح قانونية عقد ماكليش وحقيقة أزمة تفعيل التعاقد

الأحد، 06 مارس 2016 02:55 م
الزمالك يوضح قانونية عقد ماكليش وحقيقة أزمة تفعيل التعاقد الأسكتلندى أليكس ماكليش
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، قانونية عقد المجلس الأبيض مع الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى للفريق الكروى، وعدم صحة ما تردد حول وجود أزمة فى العقد بسبب عدم تفعيله بشكل رسمى من مجلس الإدارة.

نادى الزمالك يؤكد توقيع نائب الرئيس على عقد ماكليش


قال رحاب أبو رجيلة لـ"اليوم السابع"، إن عقد ماكليش موقع من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك بتفويض رسمى من مجلس الإدارة، وتسلم الخواجة النسخة الخاصة به عليه توقيع نائب رئيس الزمالك والختم الخاص بالنادى.

نادى الزمالك يوضح أزمة تفعيل التعاقد


أضاف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الزمالك أن اعتماد العقد من مجلس الإدارة أمر روتينى وموعد التفعيل لا يمثل أزمة، مشيراً إلى إمكانية اعتماده فى أى وقت وإرسال قرار المجلس لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة كإجراء روتينى، لكنه لا يؤثر على قانونية التعاقد.

نادى الزمالك يصرف 135 ألف دولار لماكليش


وتعجب رحاب أبو رجيلة من الحديث حول قانونية عقد ماكليش، قائلاً: "كيف نتحدث حول قانونية التعاقد وتفعيله من عدمه بعد تقاضى ماكليش 135 ألف دولار عبارة عن راتب 3 أشهر كمقدم تعاقد".

نادى الزمالك ينفى رحيل ماكليش


كما أكد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عدم حقيقة ما تردد حول رفض الزمالك تفعيل التعاقد لإمكانية رحيل الخواجة فى حالة الخسارة أمام المقاولون العرب مساء اليوم بالأسبوع الـ21 للدورى الممتاز، مؤكداً أن هذا الحديث لا يمت للحقيقة بصلة والغرض منه افتعال الأزمات والمشاكل داخل نادى الزمالك ليس أكثر.


أخبار متعلقة


الزمالك يصطدم بالمقاولون فى لقاء "تصحيح المسار"


الزمالك يترقب رحيل أنطوى من الأهلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة