خالد صلاح

بالصور.. كواليس الحملة الإعلانية لعطر إيلى صعب الجديد

الأحد، 06 مارس 2016 12:02 م
بالصور.. كواليس الحملة الإعلانية لعطر إيلى صعب الجديد إيلى صعب يضع اللمسات الأخيرة على الفستان
كتبت رضوى الشاذلى
إضافة تعليق
إضاءة خافتة وسيارة من اللون الأزرق الداكن وصلت الآن إلى وسط المدينة "باريس"، بعد أن أضفى مصمم الأزياء العالمى إيلى صعب لمساته الأخيرة على فستان عارضة الأزياء، التى اختار لها فستان بلون هادئ وفضل خامة الحرير لتكون الإطلالة ساحرة،هى الآن جاهزة و ستنطلق على الجسر وحدها وفستانها الأنيق سيتطاير من حولها، هكذا كان تخيل إيلى صعب لحملة عطره الجديد الذى سيطرح فى الأسواق قريباً والذى اختار له اسم "in to the light" أو "إلى النور".
2....
عارضة الأزياء "أنطونيا" أثناء تصوير الحملة الإعلانية

بداية القصة..

يروى الموقع الخاص للمصمم اللبنانى إيلى صعب حكاية اللحظات الخاصة لحملة عطره الجديد، فيؤكد بالصور أنه تم اختيار وسط المدينة تحديداً لتصوير هذه الحملة، بمرافقة مصور الموضة "ماريو" والذى بدأ منذ الصباح فى وضع معداته لكى تكون الكاميرات فى استقبال العارضة التى اختارها إيلى لحملته الجديدة، لم يختار صاحب الرؤية المختلفة إيلى صعب أن يكون التصوير داخل مكان مُغلق بل أراد أن يكون فى الهواء الطلق وأن تسير العارضة بشكل طبيعى منطلقة بفستانها الحريرى الرائع.
1..
اللمسات الأخيرة لها قبل التصوير

الفستان..

الموقع يرصد كذلك هذه اللحظات الخاصة للمصمم إيلى صعب وهو يضع بصماته الأخيرة على فستان العارضة الحريرى، والذى بدا وكأنه قطعة من السحاب، بفعل الهواء أصبح يتطاير على جانبيها، فيلفت أنظار الجميع وكل من سار حولها، فرغم بساطته إلا أنه كان قادراً على أن يجذب الجميع إليه بفضل خامته الساحرة التى أكسبت العارضة أناقة وأنوثة ورقة.

قصة بطلة الحملة ..العارضة الألمانية


أنطونيا جارن، هذه العارضة الألمانية الأصل التى ولدت فى الـ7 من يوليو لعام 1992، والتى تعد من أبرز الأسماء فى مجال عرض الأزياء، خصوصاً أنها فى عام 2008 أى قبل 8 سنوات من الآن وقعت عقد حصرى مع الماركة العالمية "كيلفن كلاين"، هذه العارضة التى اختارها إيلى لتكون صاحبة الوجه الإعلانى لحملته الأخيرة، فى إطار الترويج لعطره "إلى النور".

الموضوعات المتعلقة..

رحلة إيلى صعب من غزل فساتين بأقمشة الستائر لأسبوع الأزياء الراقية بباريس


أنما للأحمر أصوله .. أشيك 10 فساتين "حمرا" بتوقيع زهير مراد وإيلى صعب


صناع الطلة.. الأصابع الذهبية وراء أجمل إطلالات نجمات هوليوود فى 4 فعاليات عالمية من "جولدن جلوب" لـ"بافتا".. توم فورد وأرمانى أشهرهم.. إيلى صعب وزهير مراد العربيان الوحيدان


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة