لكل برج ميوله ..كيف تتحكم قوانين الأبراج بالعلاقات الحميمة؟

الجمعة، 04 مارس 2016 02:00 ص
لكل برج ميوله ..كيف تتحكم قوانين الأبراج بالعلاقات الحميمة؟ توقعات الأبراج
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتمتع كل برج بصفات وسمات خاصة به تميزه عن غيره من الأبراج، فحتى الجانب الجنسى والنشوة تعد أيضا من أكثر الطباع والاحتياجات الشخصية التى يتوقف مستواها أحيانا على حسب درجة انجذاب هذا البرج إلى مثل هذه العلاقات الحميمة سواء بالإقبال المفرط أو بالتوسط فى الرغبة به أو حتى بالامتناع والبرود تجاهه.
لذلك نستعرض فيما يلى كل برج ومفهومة إلى الجنس ودرجة ميله له ، بناء على تحليلات علماء الأبراج التى وضحت علاقة كل برج بالحب ومن ثم إلى العلاقات الزوجية والجنسية حتى يستطيع كل منا التعامل مع شريكه وفقا لسماته ومتطلباته الخاصة.

برج الدلو:


يرفع هذا البرج شعار الحب ثم الجنس، فعلى الرغم من رغبته الكبيرة فى ممارسة الجنس إلا أن هذا الشعور لا يأتى له إلا بعد أن يغرق فى أمواج العشق لدرجة أن شريكه فى البداية ربما يعتقد أنه بارد جنسيا، لكن مع الوقت يكتشف عكس ذلك تماما.

برج الثور:


يعانى أبناء هذا البرج من شهوة مفرطة قد تزعج شريك حياتهم، فهم يعشقون العلاقة الحميمة حتى وإن لم تطول مدتها إنما فكرة التكرار والتعدد تروق لهم، لكنهم يفضلون أن تكون علاقات شرعية وهذا ما يميزهم.

برج العقرب:


برج العقرب تؤثر المشاكل الزوجية على العلاقة الحميمة فمن الممكن أن تنقلب حياة هذا البرج رأسا على عقب ويرفض هذه العلاقة تماما بسبب حالته النفسية.

برج الأسد :


يتمتعون أبناء برج الأسد برغبة جنسية كبيرة لكنهم يعانون من الأنانية المفرطة، فأهم شيء أن يرضوا رغباتهم وفقط لا يهم الطرف الأخر.

برج السرطان:


هذا البرج وسطى لا يميل إلى تعداد العلاقة والشراهة ولا يعانى من البرود وعدم الشعور، إنما يقف فى منطقة وسطية بين الأمرين.

برج الحوت:


يسيطر الجنس على أبناء هذا البرج بشكل كبير، ويستهويهم تجريب كل ما هو جديد فى هذه العلاقات، كما أنهم يبحثون عن طرق الامتاع المختلفة ويثقفون أنفسهم طوال الوقت.

برج الحمل:


برج الحمل يعش الجنس الذى يأتى من خلال الحب، فمن الممكن أن يقيموا علاقات جنسية ناجحة لكن تكون غير مرضية تماما بالنسبة لهم لأنها من وجهة نظرهم ينقصها الحب.

برج الجوزاء:


هذا البرج يعانى من البرود نوعاً ما ولا تستهوى هذه العلاقات، ربما يفضل الروابط الإنسانية على أى شيء أخر.

برج العذراء:


بعيداً عن السمات الهادئة التى يتمتع بها هذا البرج إلا أنه يفضل الجنس على الحب، فليس بالضرورة أن يصل إلى قمة المتعة مع شريك يحبه، إنما المتعة يجدها فى ممارسة العلاقة نفسها.

برج القوس:


لا شغل هذا البرج الأمور الزوجية ولا تعنى لهم أمر هام، فأحياناً ما تأتى على بالهم ولكن ليس بالشكل الطبيعى المنتظم، لذلك يعدوا من أكثر شركاء الحياة المتعبين، خاصة إذا جمعتهم علاقة ببرج لديه رغبة كبيرة.

برج الجدى:


أما هذا البرج أيضا فيقف فى نقطة وسطية الجنس عنده أمر هام ولكن ليس بالشكل المرضى، لذلك من الممكن أن يسيطر على نفسه ويمتنع عنه ولا يعنى ذلك أنه يعانى من البرود.

برج الميزان:


معظم أبناء هذا البرج يفضلون العلاقات التقليدية ولا يميلون إلى التجديد والتغير، لكنهم يرون سعادتهم فى امتاع الطرف الأخر، لذلك لا يتمتعون برغبة جنسية كبيرة إلا إذا كان بهدف إرضاء الطرف الأخر.


موضوعات متعلقة :


سنة كبيسة لبرج الحوت.. يواجهون أزمات كبرى مهنيا فى بدايتها.. تراجع المكاسب المالية بالمنتصف.. استعدوا لسيطرة الوحدة على الحياة العاطفية.. والعلاقات الاجتماعية والأسرية هى طوق النجاة الوحيد فى 2016

توقعات الأبراج "الكاذبة" لمشاهير برج "الحوت" لم تتحقق فى 2015: أحمد رزق الطلقة الأولى ستطيح بحياته الزوجية.. محمد صبحى ضائقة مالية تدفعه لأعمال دون المستوى.. وحسين فهمى سيتزوج ثالثة.. وكله طلع فشنك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة